الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة | شرطة الشرقية توضح تفاصيل استشهاد «العنزي».. وضبط 48 متهمًا بالإرهاب

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

توقعات الأرصاد: رياح مثيرة للأتربة تحد من الرؤية على الرياض والشرقية

اضافة اعلان

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ نشاطاً في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار التي تحد من مدى الرؤية الأفقية على منطقتي الشرقية والرياض، تمتد إلى الأجزاء الجنوبية للمملكة، فيما لا تزال الفرصة مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدنٍّ في الرؤية الأفقية على مناطق جازان، نجران، عسير، والباحة تمتد إلى مرتفعات منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، وسماء غائمة جزئياً إلى غائمة على منطقتي حائل والقصيم.

شرطة الشرقية: 4 ملثمين قتلوا الشهيد «عبدالسلام العنزي» بالقطيف

أعلن الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، استشهاد الجندي أول عبدالسلام برجس صياح العنزي، إثر إطلاق نار على الحراسة الخارجية لشرطة محافظة القطيف.

وصرح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، بأنه عند الساعة الثانية وخمسة وأربعين دقيقة بعد منتصف ليلة يوم الثلاثاء الموافق 13 / 11 / 1437هـ، تعرضت الحراسة الخارجية لشرطة محافظة القطيف لإطلاق نار كثيف من سيارة كان يستقلها أربعة أشخاص ملثمون، مما نتج عنه إصابة الجندي أول/ عبدالسلام برجس صياح العنزي، واستشهاده قبل وصوله إلى المستشفى (تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء)، كما تعرض مبنى الشرطة وإحدى الدوريات لبعض التلفيات، ولا تزال الجهات المختصة تباشر إجراءات الضبط الجنائي لهذه الجريمة الإرهابية التي لا تزال محل المتابعة الأمنية.

«التجارة» تستدعي دراجات «هارلي» لخلل في «القير»

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار، اليوم الأربعاء، استدعاء دراجات “هارلي-touring/softail” موديل 2016.

بعد تكرار الحوادث.. الأهالي يناشدون وزارة النقل لصيانة طريق العرضيات

أطلق أهالي محافظة العرضيات، نداء استغاثة عبر “تواصل” ناشدوا من خلاله وزارة النقل والمسؤولين بالتحرك العاجل لصيانة طريق العرضيات وازدواجه بعد أن صار “ينزف دماً” بسبب تكرار الحوادث.

ضبط 48 متهمًا بالإرهاب بينهم 26 مواطناً و15 يمنيًا في أسبوعين

ألقت الأجهزة الأمنية، في أقل من أسبوعين، القبض على 48 متهماً على خلفية قضايا الإرهاب وأمن الدولة، وتم إيداعهم سجون المباحث العامة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook