الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جهاز «هواوي مايتبوك» الجديد يتحول إلى كومبيوتر محمول عالي الأداء

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

يستعد قطاع الأجهزة المحمولة بالمملكة لاستقبال جهاز هجين جديد يجمع بين فئتي 2 في 1، والكومبيوترات المحمولة عالية الأداء، من شأنه تجديد شباب هذا القطاع الحيوي بعد توافر كثير من الخيارات المحيرة. والجهاز هو «هواوي مايتبوك» (Huawei MateBook) يقدم تجربة متقدمة للمستخدمين العاديين والطلاب ورجال الأعمال.

اضافة اعلان

ويتميز الجهاز من ناحية التصميم أنه بسيط وجميل ولا تتعدى سماكته 6.9 ملليمتر، ويبلغ قطر شاشة الجهاز 12 بوصة، في هيكل متين مصنوع من قطعة واحدة من المعدن.

ويستخدم الجهاز مواد شبيهة بتلك المستخدمة في هاتف «بي9» (P9)، مع تقديم لوحة مفاتيح تضيء من الخلف وقابلة للطي تجمع بين التصميم المريح للاستخدام وكفاءة العمل بوزن 450 غرامًا فقط، وتحتوي اللوحة على سطح لمس للتحكم بالفأرة مع وجود أزرار الفأرة فيها أيضًا.

ويعمل الجهاز بنظام التشغيل «ويندوز 10» باستخدام معالجات الجيل السادس من «إنتل»، وبذاكرة تبلغ سعتها 4 أو 8 غيغابايت، مع توفير سعة تخزينية تتراوح بين 128 و512 غيغابايت بتقنية الحالة الصلبة (Solid State Disk SSD)، للحصول على مستويات أداء أعلى وحماية أفضل للبيانات وخفض الطاقة الكهربائية المستخدمة، وتبدأ أسعاره من 799 دولارًا.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook