الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالأسماء.. منح سامية لعدد من المواطنين بالدمام

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، أسماء المواطنين الصادر لهم أوامر سامية كريمة بالمنح في الدمام والتي نفذت بمحافظة النعيرية بالمخطط المعتمد رقم (ش.ن.133)، ضمن الدفعة الأولى من عام 1418 - 1424هـ، التي وجه بإنهاء إجراءاتها أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، وإنهاء جميع طلبات المنح السامية والبالغ عددها 800 منحة كدفعة أولى من المجموع الكلي للمواطنين الذين صدرت بحقهم منح سامية وتم إجراء القرعة لهم مؤخراً.

اضافة اعلان

وأوضح أمين المنطقة الشرقية، أن العمل جارٍ على إنهاء كل الأسماء تباعاً حال الانتهاء من إجراءاتها المرتبطة مع وزارة الشؤون البلدية والقروية.

وأضاف: أن الأمانة عازمة على إنهاء جميع المنح التي لديها، حال توفر الأراضي والتي يمكن الاستفادة منها، بالتنسيق مع البلديات المرتبطة مع الأمانة، وسيتم الإعلان في حينه عن المنح التي سيتم تنفيذها.

وتابع، أنه يمكن معرفة من صدرت لهم المنح عبر الرابط www.eamana.gov.sa، عبر قسم بوابة الأمانة، أعمال الأمانة، المنح.

وأكد أن الأمانة تعمل جاهدة على إنهاء جميع الأوامر السامية لديها في غضون الفترة القادمة، حيث سبق لها أن أنهت المرحلة الأولى من المنح والتي غطت حتى تاريخ 1416هـ، كما أنهت مؤخراً المرحلة الثانية من الأوامر السامية التي صدرت للمواطنين بمدينة الدمام، ونفذت لهم في محافظة النعيرية وغطت حتى تاريخ 1421هـ، وكذلك الجزء الأول من المرحلة الثالثة والتي تغطي حتى عام 1424هـ، فيما سيتم الإعلان تباعاً عن الدفعات القادمة بعد الانتهاء من كل دفعة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook