الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

(صور) مُسربة لهاتف آيفون 7 باللون الأسود

5-1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أظهرت صور جديدة مسربة ما يعتقد بأنه هاتف شركة آبل المنتظر "آيفون 7"، والذي من المنتظر أن تقوم الشركة بالإعلان عنه بشكل رسمي وجنباً إلى جنب مع النسخة النهائية من نظام أي أو إس iOS مطلع شهر سبتمبر المقبل.

اضافة اعلان

وتكشف الصور عن ألوان جديدة محتملة للهاتف، وكاميرا خلفية مزدوجة خاصة بالنسخة الأكبر من الهاتف، واستبدال منفذ السماعات القياسي 3.5 ميليمتر، مع النقط الثلاث الخاصة بميزة التوصيل الذكي Smart Connector الموجودة على ظهر الهاتف.

وقد ظهرت الصور للمرة الأولى على الموقع الصيني MyDrivers، والذي يعتبر مصدراً مقرباً من سلاسل التوريد للمنتجات، وتعتبر إحدى أول الملاحظات الظاهرة في الصور هي الحجم الكبير للهاتف.

بحيث يبدو أن هذا الهاتف هو آيفون 7 بلس iPhone 7 Plus، بالإضافة إلى ظهور عدسة كاميرا خلفية مزدوجة، مما يؤكد أنه النسخة الأكبر من الهاتف.

كما يظهر الهاتف باللون الأسود، وهو الخيار المطلوب من قبل العديد من المستخدمين الذين يرغبون بهاتف يحمل لوناً داكناً أكثر من الرمادي المعتاد.

وتقدم الصور الجديدة نظرة واضحة على الجزء السفلي من الجهاز، كما كشفت عن استبدال منفذ سماعات الرأس القياسي، وتشير الدلائل المنشورة مؤخراً إلى إمكانية عدم احتواء الجهاز على مكبر صوت من نوع استريو.

5-1 ay1 ay3 ay4

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook