السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«معاً للتقيم».. خدمة لقياس رضاء المواطنين عن أداء مكاتب «العمل» بالمملكة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

تستعد وزارة العمل والتنمية الاجتماعية غداً، لإطلاق خدمة "معًا للتقييم" والتي تهدف إلى قياس ومشاركة رضا العملاء عن الخدمات المقدمة من قبل الوزارة، وذلك عن طريق استبيان تقييم الخدمة الذي سيرسل لهم من خلال الرسائل النصية.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل، أن الخدمة تأتي إيمانا من الوزارة بتعزيز مبدأ الشفافية، وتطوير خدماتها والارتقاء بها إلى المستوى الذي يطمح إليه العميل، مشيرا إلى أن الخدمة ستنطلق في 15 أغسطس الجاري، حيث سيتمكن العميل من تقييم الخدمات المقدمة في مكاتب العمل بجميع فئاتها في مناطق المملكة، إضافة إلى خدمتي الشكاوى ومركز الاتصال، وذلك من خلال بوابة معًا.

وأضاف: أن الوزارة ستعمل من خلال استبيان التقييم على مقارنة أداء مكاتبها المدرجة بنفس الفئة بما يضمن تقديم مستوى عالٍ من الخدمة في جميع مكاتب العمل على مستوى المملكة.

وأكدت الوزارة على أنها تسعى من خلال هذه الخطوة إلى تحقيق الجودة في خدماتها المقدمة، فضلًا عن أهمية مشاركة عملائها في كل ما تقدمه لهم.

يشار إلى أن بوابة "معًا" الإلكترونية التي أطلقتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تتبع استراتيجية الحكومة المفتوحة لتحسين حوكمة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والمؤسسات الشقيقة وتطوير خدماتهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook