الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصادر: تنظيم حكومي جديد لمنح الموظفين المتميزين حوافز مالية

00252
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

كشفت مصادر عن اتجاه حكومي لوضع تنظيم جديد لمنح الموظفين المتميزين في مختلف الوزارات والمصالح الحكومية، حوافز مالية وفق ضوابط وشروط مشددة.

اضافة اعلان

وأوضحت المصادر وفقاً لـ"المدينة"، أن هذا التنظيم سيتضمن عدة تصنيفات وعبر مراحل متعددة تضمن اختيار الأفضل أداءًا والأكثر إنتاجًا وتميزًا، بهدف الارتقاء في أداء القطاعات الحكومية المختلفة.

وأشارت المصادر إلى أن أهداف الحوافز المالية للتميز الوظيفي تشمل الارتقاء بأداء الموظفين في مختلف المجالات والقطاعات الحكومية، وتشجيع الموظفين على الابتكار والتميز في الأداء، ومعالجة مساواة التنظيم الحالي بين من يعمل ومن لا يعمل في القطاعات العامة، وكذلك معالجة أوضاع الترقيات والعلاوات السنوية التي يحصل عليها الجميع سواء المجتهدون أو غيرهم، ومعالجة تدني الأداء في العديد من القطاعات الحكومية المختلفة.

وأكدت أنه سيتم العمل على تحديد نسبة مقبولة من إجمالي الموظفين في أي منشأة لتصنيفهم تصنيفًا خاصًا ومن ثم إدخالهم للتنافس للحصول على الحافز المالي وفق الضوابط والشروط اللازمة، وسيكون الحصول على الحافز المالي للتميز لمختلف المراتب والمسميات والتخصصات، وسيمر بعدة مراحل ومن خلال عدة أقسام وإدارات من أجل اختيار الأفضل من الموظفين للحصول على التميز المالي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook