الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير فلبيني يشكر خادم الحرمين على رعايته لعمال بلاده في المملكة

bellosaudi1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- ترجمة:

قالت صحيفة "مانيلا بولتين" الفلبينية: "إن وزير العمل والتوظيف الفلبيني سيلفستر بيلو، شكر خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله- على توجيهه تعليمات إلى وزارة العمل بتسهيل تقديم المساعدة والرعاية للعمال الفلبينيين بالمملكة".

اضافة اعلان

وذكرت الصحيفة، أن خادم الحرمين أمر وزارة العمل بإلغاء عقوبات الهجرة عن أولئك المنتهية صلاحية تأشيراتهم ودفع تكلفة السفر للعمال الذين يرغبون في العودة إلى بلادهم وتقديم المساعدة الغذائية وعرض المساعدة في إعادة التوظيف لأولئك الذين يرغبون في العمل في شركات أخرى، بالإضافة إلى تقديم المساعدة القانونية بشأن عدم حصولهم على رواتبهم من الشركات التي عملوا بها.

واعتبرت الصحيفة، أن توجيهات خادم الحرمين ستمهد الطريق لعودة العمال الفلبينيين العالقين في المملكة.

وكانت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، قالت إن خادم الحرمين أراد ضمان وحماية حقوق العمال الأجانب في شركة "سعودي أوجيه" وغيرها من الشركات المتأثرة بأزمة انخفاض أسعار النفط.

واعتبر وزير العمل الفلبيني، أن هذا الأمر تطور مرحب به ويعد مساعدة كبيرة في الجهود المستمرة لتأمين الرعاية للعمال الفلبينيين في الخارج.

قالت صحيفة "مانيلا بولتين" الفلبينية: إن وزير العمل والتوظيف "سيلفستر بيلو" شكر خادم الحرمين الملك سلمان على توجيهه تعليمات لوزارة العمل السعودية بتسهيل تقديم المساعدة والرعاية للعمال الفلبينيين بالمملكة.

وذكرت الصحيفة، أن خادم الحرمين أمر وزارة العمل بإلغاء عقوبات الهجرة عن أولئك المنتهية صلاحية تأشيراتهم ودفع تكلفة السفر للعمال الذين يرغبون في العودة لبلادهم وتقديم المساعدة الغذائية وعرض المساعدة في إعادة التوظيف لأولئك الذين يرغبون في العمل في شركات أخرى، بالإضافة إلى تقديم المساعدة القانونية بشأن عدم حصولهم على رواتبهم من الشركات التي عملوا بها.

واعتبرت الصحيفة أن توجيهات خادم الحرمين ستمهد الطريق لعودة العمال الفلبينيين العالقين في المملكة.

ووفقا لوزارة العمل السعودية، فإن الملك سلمان أراد ضمان وحماية حقوق العمال الأجانب في شركة "سعودي أوجيه" وغيرها من الشركات المتأثرة بأزمة انخفاض أسعار النفط.

واعتبر وزير العمل الفلبيني أن هذا الأمر تطور مرحب به ويعد مساعدة كبيرة في الجهود المستمرة لتأمين الرعاية للعمال الفلبينيين في الخارج.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook