الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

طيران «التحالف» يقصف مواقع ميليشيات الحوثي قُرب صنعاء

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالرحمن المحمادي:

ذكرت مصادر محلية، أن طائرات "التحالف" شنت، اليوم، سلسلة غارات عنيفة على معسكر تابع لقوات الحرس الجمهوري الموالية للمخلوع صالح في ضاحية أرحب، شمال شرق العاصمة صنعاء.

اضافة اعلان

وأفاد شهود عيان، أن نحو 20 غارة استهدفت معسكر اللواء 62 حرس جمهوري في منطقة الفريجة، بالتزامن مع حدوث مواجهات بين الجيش الوطني، والمقاومة مع الميليشيات عند الأطراف الجنوبية الشرقية لمنطقة أرحب.

وشهدت جبهات عدة مواجهات عنيفة بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، والمتمردين من جهة ثانية، أبرز تلك الجبهات نهم وحرض، حسب موقع "العربية".

وقال مصدر عسكري: إن قوات التحالف والجيش الوطني والمقاومة الشعبية سيطرت على جبل صلافيح الفقيه المطل على قرى بني فرج، وألحقت الهزيمة بميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في مواجهات عنيفة قرب تبتي القرابيع والركب، ثم تقدمت باتجاه الطريق العام في جبهة نهم شمال شرقي صنعاء.

ووفقاً للجيش الوطني، فإن الميليشيات شنت هجمات فاشلة على جبل المنارة قوبلت برد قاسٍ من الجيش والمقاومة، وكبدت الميليشيات خسائر بشرية كبيرة.

ثم بدأ الجيش والمقاومة تأمين وتمشيط المناطق التي تم تحريرها ومطاردة بقايا الميليشيات والتعامل مع القناصة والألغام التي زرعها الانقلابيون قبل فرارهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook