الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إطلاق المرحلة الثانية من برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

أعلن وزير الخدمة المدنية، خالد بن عبدالله العرج، عن إطلاق المرحلة الثانية من برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية، معبراً عن شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

اضافة اعلان

وأفاد وزير الخدمة المدنية بأن برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية يأتي كإحدى مبادرات وزارة الخدمة المدنية في مجال التميز المؤسسي وتطوير بيئة العمل الحكومية وكوادرها، بما يتوافق مع أهداف وطموحات رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020، والذي جعل نصب عينيه الاستثمار في رأس المال البشري المتمثل في المواطن عبر دعمه وتأهيله بمقومات التطوير والإنتاج.

وأضاف العرج إلى أن برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية يهدف إلى رفع جودة أداء الموظف الحكومي وإنتاجيته في العمل وتطوير بيئة العمل ووضع سياسات وإجراءات واضحة لتطبيق مفهوم الموارد البشرية وإعداد وبناء القادة من الصف الثاني.

وأشار إلى أن إطلاق المرحلة الثانية من برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية يأتي بعد النجاح الذي تحقق ولله الحمد من خلال تنفيذ المرحلة الأولى والتي شملت ٨ وزارات، مضيفا إلى أن المرحلة الثانية من البرنامج ستشمل تطبيق عناصر البرنامج في جميع الوزارات المتبقية وعددها ١٢ وزارة خلال مدة ١٢ شهراً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook