الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. قائد شاحنة يهاجم شرطياً بـ«الساطور» بسبب مخالفة

Screenshot_4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

يواجه سائق شاحنة في تايوان تهمة الشروع بالقتل، بعد أن هاجم شرطي مرور بالساطور، وتسبب له بجروح في مناطق مختلفة من جسمه، وذلك بعد أن حاول الشرطي أن يحرر بحقه مخالفة مرورية.

اضافة اعلان

وأظهرت الكاميرات الأمنية في الشارع لحظة مهاجمة سائق الشاحنة للشرطي، وظهر في مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تصويره في منطقة بانكياو بمدينة نيو تايبي شمالي تايوان، وهو يحمل ساطور تقطيع اللحم فوق رأسه، محاولاً أن ينال من الشرطي الذي حاول الدفاع عن نفسه دون جدوى.

وبعد أن تمكن الشرطي تشانغ شيا فو من تحرير نفسه، عاد سائق الشاحنة المدعو وو ليطارده من جديد محاولاً خنقه، ومع اقتراب السائق والشرطي من الكاميرا، بدا واضحاً أن الدماء تغطي ملابسهما بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.

وأشارت تقارير إخبارية محلية إلى أن الشرطي تشانغ نقل إلى المستشفى، بعد إصابته بجراح في الصدر والكتفين، لكن الأطباء يقولون إن حالته مستقرة في الوقت الحالي.

وفر السائق بعيداً عن مكان الحادثة، لكنه عاد وسلم نفسه للشرطة في وقت لاحق من اليوم نفسه، وقال في اعترافاته إنه كان قد فقد أعصابه عندما حاول الشرطي تحرير مخالفة مرورية بحقه، وذلك لحصوله على ست مخالفات تقدر قيمتها بحوالي 166 دولاراً في اليوم السابق.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook