الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خطة بمطار الملك فهد بالدمام لإنهاء خروج المسافر في 71 دقيقة

مطار الملك فهد بالدمام
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أوضح خالد المريسل مدير التخطيط بمطار الملك فهد الدولي بالدمام ان هناك خطة قادمة بحيث لا يستغرق خروج المسافر بالمطار اكثر من 71 دقيقة، من وصول الطائرة الى خروج المسافر من المطار. مضيفا: ان افتتاح السوق الحرة في المطار يعتبر إضافة كبيرة للخدمات التي تحرص إدارة المطار على توفيرها.

اضافة اعلان

جاء ذلك خلال استعراض فريق مطار الملك فهد الدولي الزائر للجبيل الصناعية للمشاريع والخدمات المتنوعة لجميع مرافق المطار والتي تهم المسافر، وذلك في مركز الزوار بالهيئة الملكية بحضور عدد من المسؤولين في الهيئة الملكية والشركات الصناعية، بحسب "اليوم".

وقال المريسل: انه اعتبارا من العام القادم سوف يدار المطار بطريقة «الخصخصة»، كما ان هناك زيادة كبيرة في عدد المسافرين خلال السنوات الماضية واصبح المطار يحقق ارباحا بدلا من الخسائر، ووجه عدد من الحضور خلال اللقاء عددا من الاستفسارات الى الوفد المكون من مدير التسويق عبدالعزيز الشلهوب وخالد المريسل مدير التخطيط ومدير عام تنمية الحركة الجوية روي توه، وقالوا: اننا نتدارس اي قصور مع الجهات الخدمية داخل المطار وخارجه وهناك مراحل للتطوير من خلال الرؤية 2030، كما هناك اجتماعات من حيث الطرق المؤدية للمطار وايضا دراسة السكك الحديدية من المطار الى الدمام.

كما تطرق الوفد الى اهمية الجبيل الصناعية اقتصاديا لوجود العمالة الاجنبية ومعرفة مطالبهم وشركات الطيران جزء أساس من عملية تنمية المطار كما تطرقوا الى مواقف السيارات والشحن والتخليص الجمركي وتاخير خروج المسافر. وأشار فريق المطار الى ان المطار يسعى لتوفير الخدمات ويتطلع الى معرفة القصور بهدف تلافيها واستهل اللقاء بكلمة للهيئة الملكية قدمها فيصل الظفيري مدير ادارة العلاقات العامة قدم شكره وتقديره لفريق مطار الملك فهد الدولي للحضور والرد على كافة الاستفسارات كما ان الهيئة الملكية تقوم بدورها في التنسيق لمثل هذة اللقاءات بهدف تحقيق الفائدة والتسهيل لكافة المجتمع والاستفادة من الخدمات التي يقدمها المطار للمجتمع.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook