الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

من بنجلاديش.. مطار المؤسّس يستقبل أولى رحلات الحج

b3e08d2d-3c27-4372-9220-ad183e581081
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الحربي:

استقبل، اليوم الخميس، مجمعُ صالات الحج والعمرة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة أولى رحلات الطيران الناقلة لحجاج بيت الله الحرام، والقادمة من مطار دكا ببنجلاديش على الرحلة رقم 1011 تحمل 401 حاج، والتي تأتي إيذاناً بتدشين موسم حج هذا العام ١٤٣٧هـ.

اضافة اعلان

وكان في استقبال الحجاج أثناء وصولهم المدير العام لمطار الملك عبدالعزيز الدولي المهندس عبدالله الريمي، والسفير البنجلاديشي غلام موسي والقنصل البنجلاديشي في المملكة شهيد الكريم ومدير عام التشغيل وخدمات الإطفاء عبدالمحسن الشيخ ومدير مجمع صالات الحج والعمرة خالد الحربي وعدداً من مسؤولي القطاعات الحكومية العاملة في المطار.

ويشهد مجمع صالات الحج والعمرة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي، بدءاً من اليوم، تتابعَ رحلات الحج القادمة من مختلف دول العالم، وقد اتخذت كافة القطاعات الحكومية والأهلية العاملة في مجمع صالات الحج والعمرة الاستعدادات اللازمة لخدمة ضيوف بيت الله الحرام القادمين من كافة أقطار العالم وإنهاء إجراءاتهم وتسخير كافة الإمكانات لإنهاء وصولهم عبر المجمّع ومن ثم إلى الأراضي المقدسة بيسر وسهولة.

من جهته، أكد المهندس عبدالله الريمي، مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، أن المطار جاهز لاستقبال ضيوف الرحمن حيث يتوقع وصول أكثر من ٨٥٠ ألف حاج عبر مطار المؤسس، وسيتم تجهيز كل ما يحقق راحتهم من خلال تضافر جهود أكثر من ٢٧ جهة حكومية وخاصة تحولت إلى خلية نحل تعمل على مدار الساعة.

وقال "الريمي": أن ذلك الاهتمام والجهد المتواصل يأتي تنفيذاً لتوجيهات الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والمتابعة المستمرة من قبل سمو مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل ومعالي وزير النقل رئيس الهيئة العامة للطيران المدني المكلف، سليمان بن عبدالله الحمدان.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook