الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرقيب «العواد».. لم تمنعه الإصابة عن حماية الوطن حتى نال الشهادة بميدان العز

Co2e5CEWEAA6YMk
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الأحساء:

شيع أهالي الأحساء، اليوم الأربعاء، جنازة الرقيب صادق العواد (42 عاماً)، أحد جنود القوات البرية السعودية، وتم دفنه في مقبرة الفضول بعد وصولها برفقة وفد عسكري رفيع المستوى.

اضافة اعلان

ووفقاً لـ"العربية نت"، لم تمنع الإصابة "العواد" من العودة إلى ميدان القتال بعد 4 أشهر، بقي صامداً أمام الحوثيين في الحدود الجنوبية، حتى تحققت أمنيته بالموت "شهيداً" بعد أن قضى في خدمة الوطن 23 عاماً.

من جهته، نقل الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية تعازي القيادة لأسرة صادق إبراهيم العواد، أحد منسوبي القوات البرية من أهالي قرية الفضول بمحافظة الأحساء.

وقال أمير المنطقة الشرقية في اتصال هاتفي مع أسرة العواد: إن "ابنكم صادق إبراهيم العواد استشهد في ميدان العز والشرف، مؤديّاً واجبه في حماية مقدسات أرض الحرمين، والذود عن حياض بلادنا المباركة، وأفنى حياته في سبيل الحفاظ على أمن الوطن، وما استشهاده إلا دليل على إخلاصه وتفانيه في خدمة وطنه وقيادته الرشيدة، التي تفتخر بأبنائها وبما يقدمونه من تضحيات في سبيل الدفاع عن أمن هذا الوطن العزيز على قلوبنا جميعاً".

من جانبها، عبرت أسرة العواد عن تقديرهم للقيادة ولأمير منطقة الشرقية على تعزيتهم التي تجسد عمق الروابط بين القيادة والمواطن، مؤكدين أن استشهاده شرف وواجب تجاه دينه ومليكه ووطنه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook