السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إلكترونياً.. «الخدمة المدنية» تحدد موعد تلقي طلبات تدريب موظفي الجهات الحكومية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

تبدأ الأمانة العامة لتدريب وابتعاث موظفي الخدمة المدنية في الرابع من شهر ذي القعدة المقبل في استقبال طلبات الجهات الحكومية لتدريب وإيفاد موظفيها عبر بوابتها الإلكترونية والتي أطلقها وزير الخدمة المدنية الأستاذ خالد بن عبدالله العرج بنهاية شهر رمضان الماضي.

اضافة اعلان

ونوهت الوزارة بأن البرامج الإلكترونية التي أعدتها من خلال البوابة لن تمكن موظفيها في استقبال أية طلبات يدوية، مبدية جاهزيتها في تقديم المساعدة من خلال خدمات الدعم والمساندة في كل ما يتعلق بالبوابة.

ويأتي إطلاق هذه البوابة انطلاقاً من توجه وزارة الخدمة المدنية في تطبيق التعاملات الإلكترونية في كثير من أعمالها مع جميع الجهات الحكومية والتي ساهمت بدرجة كبيرة في تسهيل إجراءات العمل وخدمة العملاء توفيراً للجهود وسرعة للإنجاز في تقديم خدمات ميسرة للجهات الحكومية.

وكانت الوزارة في وقت سابق وبشأن هذا الصدد قد أنهت أكثر من 25 ورشة عمل لتدريب موظفي إدارات التدريب والابتعاث في الجهات الحكومية على كيفية التعامل مع البوابة، وتدريب موظفي إدارات التدريب والابتعاث في الجهات الحكومية على طريقة إدخال البيانات.

وأيضاً الرد على أي استفسار من الجهات قبل البداية الفعلية للبوابة، وتوفير أدلة مناسبة لاستخدام البوابة، وإيضاح مزايا البوابة التي تتلخص في إمكانية إدخال البيانات المطلوبة من قبل الجهة المستفيدة، وتعبئة الحقول بسهولة مطلقة، وإمكانية إرفاق أي وثائق مع طلب (الابتعاث، الإيفاد، التدريب)، وسهولة وسرعة التواصل بين الأمانة وإدارات التدريب في الجهات الحكومية، وترشيد استخدام الورق، وتوثيق البيانات وسهولة الرجوع لها، وتوفير الوقت والجهد من خلال تزويد الأمانة بالملاحظات عبر البوابة، وفي الوقت المناسب.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook