الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مواطنة تعيش وسط الثعابين والعقارب في منزل آيل للسقوط بالأحساء (صور)

IMG_٢٠١٦٠٨٠٣_١٤٠٩٤١
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - إبراهيم المتعب:

تشكو مواطنة من الأحساء الفقر والخوف من انهيار منزلها، حيث تعيش في بيت شعبي قديم صغير المساحة، التشققات تملأ جوانبه وجدرانه، جزء منه يتكون من ألواح خشبية والآخر من الشينكو وتسكنه بمفردها.

اضافة اعلان

وقالت المواطنة إنها تعيش وسط أنواع من الحشرات والقوارض منها العقارب والثعابين السامة، فيما أصوات التصدعات تفزعها من الخوف حتى لا ينهار عليها بسبب كثرة التشققات فيه.

وأضافت أن البيت تهاوت جدرانه وسكن العفن زواياه ومطبخه مغطى بالشينكو وبقايا أوانٍ مستخدمة لا يمكن النظر لها لسوء حالتها، كل شيء قديم وغير صحي، بينما أثاث المنزل البسيط أكل الدهر عليه واقتاتت منه الفئران حتى شبعت.

وأوضحت في شكواها أنها تعاني من ظروف صعبة وأحوال معيشية قاسية وأزمة مالية طاحنة، وليس لها دخل أو عائل سوى مبلغ 1000 ريال تتلقاه من الضمان الاجتماعي. وأشارت إلى أنها قصدت العديد من الجمعيات الخيرية إلا أنها لم تجد منهم إلا الصدود وعدم الاكتراث لحالتها الإنسانية.

وناشدت المواطنة عبر "تواصل" أهل الخير والإحسان لمساعدتها في ترميم منزلها ليقيها من حرارة الصيف.

IMG_٢٠١٦٠٨٠٣_١٤٠٩٤١ IMG_٢٠١٦٠٨٠٣_١٤٠٩٤٤ IMG_٢٠١٦٠٨٠٣_١٤١٠٥٢ IMG_٢٠١٦٠٨٠٣_١٤١١٠٠ IMG_٢٠١٦٠٨٠٣_١٤١١١٠ IMG_٢٠١٦٠٨٠٣_١٤١٢١٠ IMG_٢٠١٦٠٨٠٣_١٤١٢٠٣ IMG_٢٠١٦٠٨٠٣_١٤١١٥٥ IMG_٢٠١٦٠٨٠٣_١٤١١٤٥

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook