الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عودة الحركة في مطار دبي إلى طبيعتها بعد حادث الطائرة (صور)

hadisdubai2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - وكالات:

أكد المكتب الإعلامي لحكومة دبي عودة حركة الطيران إلى طبيعتها في مطار دبي الدولي بعد ساعة من حادث تحطم طائرة بالمطار إثر اشتعال النيران بها، موضحاً أنه تمت السيطرة على النيران في الطائرة بشكل كامل.

اضافة اعلان

وأضاف المكتب أن فرق الطوارئ تعاملت مباشرة مع الحادث، وعملت على إخلاء جميع الركاب، البالغ عددهم 282 وأفراد طاقم الطائرة الـ 18 والتي كانت قادمة من ثيروفانانثابورام الهندية بسلام، وذلك خلال 45 ثانية فقط.

يشار إلى أنه تم تأجيل إقلاع جميع الرحلات المغادرة من مطار دبي الدولي حتى إشعار آخر مع قيام فرق الطوارئ بالتعامل مع الحادث الذي تعرضت له طائرة طيران الإمارات، ومن المتوقع أن تعقد طيران الإمارات مؤتمراً صحافياً حول حادث الطائرة في وقت لاحق.

Screenshot_1 hadesdubai1 hadisdubai2


اندلاع النيران في طائرة إماراتية بمطار دبي

تواصل - وكالات:

قالت مصادر، إن النيران اندلعت في محرك طائرة بوينغ 777 تابعة لشركة طيران الإمارات، لدى هبوطها في مطار دبي، بحسب "روسيا اليوم".

وكانت قناة "العربية"، أفادت في نبأ عاجل، أن "طيران الإمارات"، أكد وقوع حادث في مطار "دبي" اليوم.

من جانبها، أعلنت شركة طيران الإمارات، أن الطائرة التابعة للشركة كانت تقل على متنها 275 راكبا بالإضافة إلى طاقم الطائرة، وتم إجلائهم بسلام.

 وذكر المكتب الإعلامي لحكومة دبي أنه لا يوجد إصابات بين ركاب الرحلة رقم EK521 التابعة لطيران الإمارات القادمة من الهند.

وأضاف أن الطائرة من طراز بوينج 777 غادرت مطار تريفاندروم الدولي بالهند عند الساعة 10:19 بتوقيت الهند، وكان متوقع هبوطها في مطار دبي الساعة 12:50 بتوقيت الإمارات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook