الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الخدمة المدنية» تنظم ورشة عمل لتطوير التصنيف الوظيفي الحكومي

11f9a1b3-fdcf-479e-9f28-9b038ab69ff2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

نظمت وزارة الخدمة المدنية، صباح اليوم الثلاثاء، ورشة العمل الخامسة لمشروع "مراجعة وتطوير التصنيف الوظيفي في القطاع الحكومي" وذلك بمشاركة ممثلي عدد من الجهات الحكومية في القاعة الرئيسية لمبنى الوزارة بفرع الرياض.

اضافة اعلان

وافتتح وكيل الوزارة المساعد لتصنيف الوظائف ومدير المشروع، عادل بن عبدالرحمن اليوسف، الورشة مرحباً بالحضور والمشاركين من الجهات الحكومية، موضحاً أن أهداف هذه الورشة تسعى إلى تعريف الجهات الحكومية بالمشروع وأهدافه ودورهم المهم في تنفيذ مراحل المشروع.

وأشار "اليوسف" إلى أن كافة مشاريع الوزارة الرئيسية تركز في أهدافها على تطوير منظومة الوظيفة العامة بما فيها تصنيف الوظائف وما يرتبط به من إجراءات متغيرة تتطور بتنوع الوظائف والتخصصات العلمية، مقدماً عرضاً مرئياً لنظام التصنيف الحالي وملامح مشروع مراجعة وتطوير التصنيف الوظيفي في القطاع الحكومي، تلى ذلك عقد جلسة نقاش تناولت أبرز التحديات والمعوقات التي تواجه الجهات في نظام التصنيف الحالي.

وتأتي هذه الورشة لمشروع (مراجعة وتطوير التصنيف الوظيفي في القطاع الحكومي) ضمن سلسلة من ورش العمل يحضرها مسؤولو الموارد البشرية في الجهات الحكومية كشركاء أساسيين في تطوير هذا البرنامج لضمان فاعلية النتائج المطبقة عبر مضامين وأهداف البرنامج.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook