الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الجبير: يوجد تباين في وجهات النظر مع روسيا حيال الأزمة السورية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

قال وزير الخارجية الدكتور عادل الجبير، إن التنسيق والتشاور مستمران بين المملكة وروسيا لتقريب وجهات النظر في الأزمة السورية، مشيراً إلى أن روسيا تحترم مبدأ سيادة الدول وهو الأمر الذي تؤكد عليه المملكة دائماً.

اضافة اعلان

وأضاف وزير الخارجية: أن وجود تباين في وجهات النظر مع روسيا حيال الأزمة السورية لا يؤثر على مستوى التعاون المشترك، مؤكداً أن روسيا دولة كبرى ومهمة، والمملكة حريصة على بناء أفضل العلاقات معها في العديد من مجالات التعاون.

وتابع: أن هناك العديد من البرامج القائمة للتعاون بين المملكة وروسيا في مجال النفط والطاقة ومكافحة الإرهاب، مشيراً إلى أن هناك تفاهماً كبيراً بين المملكة وروسيا حيال قضايا المنطقة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

قال وزير الخارجية الدكتور عادل الجبير: إن التنسيق والتشاور مستمران بين المملكة وروسيا لتقريب وجهات النظر في الأزمة السورية، مشيراً إلى أن روسيا تحترم مبدأ سيادة الدول وهو الأمر الذي تؤكد عليه المملكة دائماً.

وأضاف معالي وزير الخارجية: أن وجود تباين في وجهات النظر مع روسيا حيال الأزمة السورية لا يؤثر على مستوى التعاون المشترك، مؤكداً أن روسيا دولة كبرى ومهمة والمملكة حريصة على بناء أفضل العلاقات معها في العديد من مجالات التعاون.

وأشار "الجبير" إلى أن هناك العديد من البرامج القائمة للتعاون بين المملكة وروسيا في مجال النفط والطاقة ومكافحة الإرهاب.

ونوه إلى التفاهم الكبير بين المملكة وروسيا حيال قضايا المنطقة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook