الخميس، ٧ جمادى الأولى ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠١ ديسمبر ٢٠٢٢ ميلادى

«تعليم الرياض»: تخصيص خط مباشر لاستقبال استفسارات أولياء الأمور في الأندية الموسمية

«تعليم الرياض»: تخصيص خط مباشر لاستقبال استفسارات أولياء الأمور في الأندية الموسمية

تواصل – خالد العبدالله:

خصص مكتب الإشراف على الأندية الموسمية بتعليم الرياض عدداً من وسائل التواصل مع المجتمع وأولياء الأمور، حيث استقبل الهاتف المخصص لهذه الاستفسارات نحو 1250 اتصالاً خلال شهر رمضان المبارك.

وتركزت هذه الاتصالات من قبل أولياء الأمور والطلاب على استفسار مواقع الأندية الموسمية في مدينة الرياض بالإضافة إلى تلقي عدد من الملحوظات والشكاوى والمقترحات.

ويعتبر هذا الهاتف مباشراً بين إدارة مكتب إشراف الأندية الموسمية بالرياض وأولياء الأمور حيث تم تخصيص وقت الاتصال تزامناً مع انطلاقة الأندية الساعة الخامسة عصراً إلى التاسعة مساءً من كل يوم.

وقال شاكر بن عبدالله أبوعباة مدير مكتب الإشراف على الأندية الموسمية: إن هذا الخط المباشر رقم (4742936) وكذلك الجوال رقم (0536600960) يعمل على تسهيل العقبات وتذليلها التي تواجه أولياء الأمور، حيث تم تخصيص عدد من المشرفين لاستقبال استفسارات أولياء الأمور وتلقي ملحوظاتهم عن أعمال هذه الأندية.

وأضاف أن الخط المباشر تلقى العديد من الاتصالات من عدد أولياء الأمور بالإضافة إلى الطلاب المشاركين في هذه الأندية، منوهاً أنه تم إشعار الأندية بهذا الخط المباشر من خلال وضع لوحات إرشادية في واجهة كل نادي تتضمن جميع وسائل التواصل (الخط المباشر – البريد الإلكتروني – تويتر).

ودعا أبوعباة أولياء الأمور والطلاب إلى التواصل عبر هذه الوسائل مرحباً بجميع الاستفسارات والملحوظات وأنها تؤخذ بعين الاعتبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *