الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أبها.. إحباط محاولة تهريب أكثر من مليوني ريال بحوزة وافد آسيوي (صور)

CooIU1wWIAAn6C8
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - أبها:

تمكن رجال الجمارك في مطار أبها الدولي من إحباط محاولة تهريب أكثر من مليوني ريال بحوزة وافد آسيوي، خبأ مليوناً في حقيبته والمبلغ المتبقي ربطه حول ساقيه بشكل دائري.

اضافة اعلان

وكان الوافد الآسيوي قد وزع المبلغ الذي وضعه في حقيبة ملابسه في أجزاء مختلفة من الحقيبة وفي جيوب الملابس داخل حقيبته، بينما أخفى باقي المبلغ حول ساقيه وارتدى جوارب لفها حول النقود حتى لا ينكشف أمره؛ إلا أن رجال الجمارك اشتبهوا به وتم تفتيشه وتحريز المقبوضات وبدء التحقيقات معه لمعرفة المتورطين.

وأوضح المتحدث باسم مديرية الجمارك عيسى العيسى أنه وأثناء تواجد المراقب الجمركي أمام مكتب الإقرار الجمركي تم الاشتباه بأحد الركاب المغادرين وهو من الجنسية البنغالية، وبسؤاله عن وجود مبالغ مالية بحوزته أجاب بالنفي، وفقاً لـ"الرياض".

وبتفتيش الحقيبة اليدوية للمسافر تم العثور على مبلغ 149 ألف ريال، وبتفتيشه ذاتياً تم العثور على مبلغ 1.470.000 ريال مخبأة بداخل مشدات (جوارب) مطاطية مثبتة على ساقيه وبإعادة حقائبه من مخازن الطائرة وتفتيشها عثر على مبلغ 260 ألف ريال بداخل جيوب بناطيل جينز في الحقيبة الأولى، ومبلغ 214.500 ريال مخبأة بنفس الطريقة في الحقيبة الثانية... ومجموع ما تم ضبطه 2 مليون ريال و93 ألف ريال وخمسمائة.

CooIV8jXgAQ1znD CooIVevXEAEwuME
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook