الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فتح باب القبول بوحدات المظليين والقوات الخاصة إلكترونياً

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية "اللجنة المركزية لقبول الطلبة"، عن فتح باب القبول الإلكتروني في وحدات المظليين والقوات الخاصة اعتباراً من الأحد الموافق (26 /10 /1437 ولمدة (أسبوعين) على الرابط http://ifca.rslf.gov.sa، كذلك عن طريق مكاتب التجنيد مباشرة.

اضافة اعلان

واشترطت اللجنة المركزية أن يكون المتقدم من حملة الشهادات الجامعية، أو الكليات المتوسطة، أو الكليات التقنية، أو الكليات الصحية، أو كلية الاتصالات، أو الثانوية العامة، وأن يكون سعودي الأصل والمنشأ ولا يقل عمره عن (18) سنة ولا يزيد عن (26) سنة لحملة الشهادة الثانوية العامة، ولا يزيد العمر عن (30) سنة لحملة الشهادات الجامعية والكليات. ولا يقل طوله عن (165سم) وأن يكون من ذوي اللياقة البدنية العالية.

وأوضحت أنه سيتم تعيينهم بعد تخرجهم من الدورات من رتبة جندي أول إلى رتبة رقيب حسب مؤهلهم العلمي، بالإضافة إلى مزايا مالية أخرى هي (25%) من الراتب الأساسي وعلاوة القوات الخاصة (800) ريال، و(25%) مكافحة إرهاب، وخدمة إضافية ربع سنة لكل سنة خدمة، مع ملاحظة أن يصطحب المتقدم الشهادة الدراسية الأساس، ومشهد حسن السيرة والسلوك، وعدد (8) صور شخصية مقاس (4×6) مكشوفة الرأس وبطاقة الهوية الوطنية.

وللاستفسار الاتصال على الرقم (0144230001) تحويلة (95832) القوات البرية تدعو المهتمين لزيارة بوابتها الإلكترونية www.rslf.gov.sa للاطلاع على الشروط ومواعيد التقديم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook