الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الخطوط السعودية» تطلق تطبيقاً جديداً على أنظمة «أندرويد»

33
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

أطلقت الخطوط السعودية تطبيقها الجديد للأجهزة الذكية بنظام أندرويد (Android) الذي يمكِّن ضيوفها من الحصول على العديد من الخدمات آنياً، كاستعراض أوقات الرحلات المجدولة، وإجراء الحجز والسداد، وإصدار التذكرة، وإصدار بطاقة صعود الطائرة أينما كانوا.

اضافة اعلان

ويتيح التطبيق الجديد توفير الخدمات الإلكترونية للضيوف بطريقة سهلة الوصول وفي أي وقت ومن أي مكان، حيث تم تصميم التطبيق الجديد باستخدام أحدث منصات تطبيقات الأجهزة الذكية، مع الأخذ في الاعتبار التنوع في أحجام شاشات الهواتف الذكية وإصدارات نظام التشغيل.

ويُعد التطبيق الجديد للهواتف التي تعمل بنظام (Android) إضافةً جديدة لخدمات "السعودية" حيث ينتظره شريحة كبيرة من المستخدمين، وسيمكِّنهم التطبيق من إجراء الحجوزات على القطاعين الداخلي والدولي خلال وقت قياسي، إضافة إلى إنهاء إجراءات السفر واستعراض الحجوزات، وتوفير معلومات عن الرحلات المجدولة، بالإضافة إلى حفظ معلومات الضيوف تلقائياً.

ويوفر التطبيق أعلى متطلبات الأمن والحماية للتعاملات المالية الإلكترونية، وذلك من خلال عدة خيارات منها: استخدام الكاميرا لمسح البطاقة الائتمانية لإدخال الأرقام من دون الحاجة لكتابتها يدوياً، وكذلك يتيح الحجز بعملات متعددة تشمل الريال السعودي، والدولار الأمريكي، واليورو، والجنيه الإسترليني، والدولار الكندي، وفقاً لـ"عكاظ".

وأوضح مدير عام الخطوط السعودية، المهندس صالح بن ناصر الجاسر، أن إطلاق التطبيق الجديد بنظام "أندرويد" يأتي في إطار جهود "السعودية" لتوسيع نطاق خدماتها عبر الأجهزة الذكية، ومواكبة أحدث ابتكارات التقنية وتسخيرها لخدمة الضيوف، وأصبح تحميل التطبيق الجديد على الأجهزة الذكية التي تعمل بأنظمة "أندرويد" متاحاً لضيوف "السعودية" من خلال متجر التطبيقات (Google play).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook