الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مكتبة الحرم المكي» تقيم دورة نسائية عن فضائل البلد الحرام

700aca23-d2c0-400d-9a48-6ad2431c9259
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أقام القسم النسائي في مكتبة الحرم المكي الشريف بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي دورة بعنوان: "فضائل وخصائص البلد الحرام"، بالتعاون مع الدكتورة خيرية عمر هوساوي عضوة هيئة التدريس بكلية الشريعة بجامعة أم القرى.

اضافة اعلان

وقد ركزت الدورة على تفضيل الله - سبحانه وتعالى - لبعض الأماكن عن بعض في هذا البلد الحرام، وخصائصه، وفضائله التي تستوجب شكر النعم، وما يجب على المسلم فعله من تعظيم هذا البلد وشكر الله - تبارك وتعالى - أن جعله موطن مضاعفة الأجور.

وفي ختام الدورة أعربت مديرة القسم النسائي لمكتبة الحرم المكي الشريف الدكتورة ابتسام بالقاسم القرني عن امتنانها للدكتورة خيرية هوساوي لتعاونها في تقديم الدورة، متمنية دوام التعاون بينها وبين المكتبة لما فيه خير ونفع للمجتمع، من جهة أخرى قدمت الدكتورة خيرية هوساوي شكرها لإدارة المكتبة ومنسوباتها؛ لما قدموه من تعاون وحسن استقبال وتنظيم للدورة.

وتأتي هذه المبادرة بتوجيه من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، ومتابعة معالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم؛ لنشر العلم النافع وزيادة الوعي بفضائل هذا البيت الذي كرّمه الله وعظمه وخصه من عنده وجعله قبلة للعالمين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook