الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعليقاً على حادثة سقوط عمود إنارة على طفلة.. «أمانة المدينة»: تم تركيبه قبل 15 عاماً دون صيانة

CoGWIMAXYAQZ-31
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - المدينة المنورة:

قالت أمانة المدينة المنورة، اليوم الاثنين؛ تعليقاً على حادث سقوط عمود إنارة بإحدى الحدائق العامة؛ ما تسبب في كسر لجمجمة طفلة وحالتها خطرة: "إن المعاينة الأولية لموقع الحادث بينت أن العمود تم تركيبه قبل 15 عاماً دون صيانة".

اضافة اعلان

وذكر سلامة اللهيبي، المتحدث الرسمي للأمانة، أن المعاينة الأولية لموقع الحادث أظهرت أن العمود تم تركيبه قبل 15 سنة وقد ظهر عليه الصدأ نتيجة أعمال الري في الحديقة وتأثره بالرياح؛ ما أدى إلى سقوطه، وتبيَّن وجود عقد لأعمال الصيانة مع إحدى المؤسسات الموكل لها مثل هذه الأعمال، وفقاً لـ"المدينة".

وأضاف "اللهيبي": أنه تمت متابعة حالة الطفلة من قبل أمين منطقة المدينة المنورة المهندس محمد عبدالهادي العمري للاطمئنان على صحتها، لافتاً إلى أنه أمر على الفور بتشكيل لجنة لإجراء البحث والتحقيق في هذه الحادثة ومعرفة الأسباب وأوجه القصور والخلل، وسوف يتم إعلان النتائج للجميع فور انتهاء البحث والتحقيق.

يشار إلى أن الطفلة ذات الأربعة أعوام كانت قد تعرضت لحادثة سقوط عمود إنارة في حديقة الخالدية بالمدينة أثناء تنزه أسرتها، وبعد الكشف المبدئي عن حالة الطفلة تبيَّن خطورة حالتها لوجود كسر في الجمجمة، وتمت إحالتها لمستشفى المدينة للنساء والأطفال، وجرى تنويمها في قسم العناية المركزة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook