الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"التحويلة" بريئة من وفاة أبناء "البشري".. وسائق الشاحنة السبب

سي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- متابعات:

برأت الإدارة العامة للطرق والنقل بالمنطقة الشرقية تحويلة مشروع إعادة تهيئة جزء من طريق (الهفوف - سلوى) من حادث وفاة 5 من أبناء الدكتور إسماعيل البشري مدير جامعة الجوف، وألقت باللائمة على سائق الشاحنة التي صدمت سيارتهم.

اضافة اعلان

وأكد مدير عام الطرق والنقل بالمنطقة المهندس عبدالله السليمان أن الإدارة تلقت خطابًا من مرور الأحساء، يؤكد أن السبب الرئيسي في وقوع الحادث يعود إلى التجاوز غير النظامي من قائد الشاحنة، وأن التحويلة التي شهدت الحادث لا توجد عليها أي ملاحظات.

وأشار، بحسب "اليوم"، إلى أن التحويلة توجد بها لوحات تحديد السرعة بـ80 كيلو مترا في الساعة، وأسهم مضيئة على كلا الجانبين، وتراعي عوامل الأمن والسلامة فيها للحفاظ على سلامة مستخدمي الطريق.

وكان المتحدث الإعلامي لمرور الشرقية العقيد علي الزهراني، قد أكد سابقًا أن الحادث المروري وقع بعد تجاوز شاحنة على مركبة في تحويلة بين منطقتي سلوى والبطحاء، مما أدى إلى وفاة ركاب المركبة ثلاثة أولاد وبنتين.

جدير بالذكر بأن الحادث المروري وقع قبل يومين، على الطريق الواقع بين منطقتي سلوى والبطحاء بالشرقية، وراح ضحيته 5 من أبناء مدير جامعة الجوف، ثلاثة أولاد وبنتان، بعد اصطدام سيارتهم بشاحنة وجهاً لوجه، أثناء عودتهم من دبي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook