الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انتشال جثماني مقيمَين غرقا في سيول «جازان» وإنقاذ اثنين آخرين

000-9668445551469049294063
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

باشرت فرق الدفاع المدني بمنطقة جازان حوادث غرق اثنين من المقيمين، وإنقاذ اثنين آخرين، في السيول التي شهدتها المنطقة أمس.

اضافة اعلان

وأوضح نائب المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، الرائد محمد بن حسن آل صمغان، أن عدداً من الأودية سالت، أمس الأربعاء؛ إثر الأمطار التي شهدتها المنطقة، وهي: وادي هراين، ووادي جورى، ووادي جيزان، ووادي ضمد.

وبين أن مركز القيادة والتوجيه تبلغ عن غريق يمني الجنسية في وادي قصي بمحافظة العيدابي، وتم انتقال فرق الإنقاذ للموقع مدعومة بالغواصين، وتم مباشرة عملية البحث عن الغريق في بركة ماء خلفتها الأمطار والسيول إلى أن تم العثور عليه وانتشاله ونقله للمستشفى وهو مُتوفى.

وأشار إلى أن إدارة الدفاع المدني بمحافظة الداير بني مالك تبلغت أيضاً عن ثلاثة غرقى من جنسية عربية، جرى انجراف مركبتهم في السيل، وتم الانتقال للموقع واستخراج المحتجزين من السيل، واتضح أن شخصين من الذي تم إخراجهم بحالة جيدة، فيما تم انتشال الثالث من على مسافة 500 متر بعد جرف السيل له وهو مُتوفى.

وشدد الرائد آل صمغان على الجميع باتخاذ التدابير والاحتياطات، واتباع إرشادات الدفاع المدني في مثل هذه الحالات؛ حرصاً على سلامتهم، مبيناً أنه تم إبلاغ دوريات السلامة بالتمركز في الأودية؛ لتحذير المتنزهين من خطورة المجازفة بها، داعياً الجميع إلى الالتزام بإرشادات الدفاع المدني متمنياً السلامة للجميع.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook