الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«شرطة القصيم» تستعرض قدراتها القتالية والأمنية (صور)

image2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بريدة:

قدمت مديرية شرطة منطقة القصيم عرضاً لقدراتها الأمنية في الأدلة الجنائية، والتنسيق الأمني، وعروض نماذج أمنية وقتالية للقوات الخاصة للطوارئ، أظهرت مدى ما يتمتع به رجال الأمن من تدريب عالٍ ومهارة متقنة.

اضافة اعلان

وأجرت المديرية، ضمن برنامج التوعية الأمنية الذي تنظمه الهيئة العامة للرياضة، ويستضيفه المكتب الرئيسي للهيئة العامة للرياضة بمنطقة القصيم، عرضاً للآليات والمعدات العسكرية الأمنية أمام القيادات الأمنية بحضور الوفود الشبابية.

وأُقيم حفل خطابي حضره مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب، حيث قال في كلمة له: "إن الجهود المشتركة الذي تبذلها قطاعات الدولة سيما جهود الهيئة العامة للرياضة في التعاون مع رجال الأمن للتوعية والتثقيف الأمني لها دور واسع في التصدي للإرهاب والفكر الضال".

وألقى المستشار الأمني بإمارة منطقة القصيم الدكتور يوسف الرميح كلمة وجه فيها الشباب إلى التحلي بالمسؤولية والروح الوطنية من خلال المسارعة للتبليغ عن المشبوهين من الأشخاص، أو الجهات، أو المواد دون تردد، مؤكداً أن مسؤولية الحفاظ على أمن الوطن عمل مشترك بين الجميع، شاكراً الهيئة العامة للرياضة لمشاركتها في حملة سمو أمير منطقة القصيم للتضامن ضد الإرهاب والفكر الضال.

وقدمت إدارة الأدلة الجنائية شرحاً للعديد من العمليات الأمنية الناجحة مصحوبة بفيديو وصور إيضاحية تبرز التفوق الأمني على الفئة الضالة والمجرمين.

حضر اللقاء مدير المكتب الرئيسي للهيئة العامة بمنطقة القصيم الأستاذ عبدالعزيز السناني، وقيادات المكتب، وعدد من ضباط قوى الأمن والقوات المسلحة بالمنطقة، إضافة لعدد من الإعلاميين.

image2

image1 (1)image6

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook