الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد ضبط الجاني.. الجهات الأمنية بالأردن تكشف تفاصيل سرقة سيارة سعودي بداخلها أطفاله

053cb9d0-9f6c-473a-b2fe-562c0e61c259_16x9_600x338
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

تمكنت السلطات الأمنية في الأردن من إلقاء القبض على سارق سيارة المواطن السعودي أثناء وقوفها أمام إحدى الشقق الفندقية في العاصمة الأردنية عمان، وبداخلها خمسة من أطفاله والخادمة.

اضافة اعلان

وعن تفاصيل الحادث، قال العقيد الدكتور أمجد الخريشة مدير شرطة شمال عمان، في بيان أمس، إن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على سارق المركبة من أمام إحدى الشقق الفندقية، وبداخلها 5 أطفال سعوديين، حيث تبين أنَّه من أصحاب السوابق، وعليه 20 قيدًا سابقًا، ومطلوبًا للتنفيذ القضائي.

وأضاف الخريشة أن المواطن السعودي قام بإيقاف مركبته أمام إحدى الشقق الفندقية، ونزل للاستفسار عن الشقة، بعد أن ترك مركبته في حالة تشغيل وبداخلها 5 أطفال وخادمة، الأمر الذي دفع الجاني لاقتحام المركبة، والهرب بها بعد أن قام بصدم مركبة سعودية أخرى كانت متوقفة أمام المبنى.

وتابع قائلاً: إن والد الأطفال استنجد بالمواطنين الذين هبّوا لنجدته، وهرعوا بمركباتهم لملاحقة السارق الذي ما لبث أن اصطدم بحواجز أسمنتية؛ مما أدَّى لانقلاب المركبة أكثر من مرة.

ولفت الخريشة إلى أن المواطنين قد أبلغوا الأجهزة الأمنية التي هرعت لمكان الحادث، وقبضت على اللص، وقام الدفاع المدني بإسعاف الأطفال الذين مازالوا في المستشفيات، مبينًا أن حالتهم جيدة.

من جهته، حذر الناطق الإعلامي للأمن العام الأردني، السياح السعوديين من بعض ضعاف النفوس، مفتعلي الحوادث المروريَّة، الذين يوهمون السائح بأنَّه تسبَّب لمركبتهم بحادث مروري، وفي حقيقة الأمر يكون الحادث قديمًا، ويحاولون استغلال حالة القلق التي يكون فيها الضحيَّة، وإقناعه بدفع قيمة إصلاح السيَّارة دون الحاجة لمراجعة المرور والمحاكم، مشدِّدًا على ضرورة إبلاغ رجال الأمن في مثل هذه الحالة.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook