الأربعاء، 08 شوال 1445 ، 17 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"التربية" تنفي تطبيق نظام "البصمة" في المدارس

MOE Final logo
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- خالد العبدالله:

نفت وزارة التربية والتعليم نيتها تطبيق نظام البصمة لإثبات حضور وانصراف المعلمين والمعلمات في المدارس.

اضافة اعلان

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، مبارك العصيمي، في تغريدة على تويتر: "لم يصدر من الوزارة أي قرار بشأن تطبيق نظام البصمة في المدارس".

وكانت مصادر قد أعلنت عزم وزارة التربية والتعليم تطبيق نظام البصمة لإثبات حضور وانصراف المعلمين والمعلمات في المدارس بدلا من دفتر الحضور والانصراف لضبط الدوام الرسمي.

----------------------------------

"البصمة".. لإثبات حضور وانصراف المعلمين

تواصل- متابعات:

تعتزم وزارة التربية والتعليم تطبيق نظام البصمة لإثبات حضور وانصراف المعلمين والمعلمات في المدارس بدلا من دفتر الحضور والانصراف لضبط الدوام الرسمي.

وكشفت مصادر أن النظام الجديد سوف يشمل إثبات حضور منسوبي الوزارة، وكذلك تقديم الخدمات الذاتية للحصول على كشف براتب المعلم والمعلمة والتعريف بهما والتحويل للوحدة الصحية وطلب الإجازة الاضطرارية وغيرها، بحسب "عكاظ".

يذكر أن محكمة الاستئناف بمنطقة الرياض كانت قد ألغت قبل أربعة أشهر القرار الصادر من المحكمة الإدارية في المدينة المنورة القاضي بالحسم من رواتب عدة موظفين في إدارة التربية والتعليم بمحافظة المهد لم يثبتوا حضورهم وانصرافهم أثناء دوامهم الرسمي بنظام "البصمة"، وذلك لعدم وجود تشريع أو نظام رسمي ينص على إثبات الحضور والانصراف لموظفي الوزارة بهذه الطريقة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook