الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الخطوط السعودية» توضح أسباب تحويل رحلتي مانيلا إلى كلارك

Screenshot_16
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

كشف مدير الخطوط السعودية في الفلبين عبدالرحمن العبدالوهاب أسباب تحويل رحلتي الخطوط السعودية القادمتين من جدة والرياض المتجهتين إلى مطار مانيلا إلى مطار "كلارك" والذي يبعد قرابة 120 كم عن العاصمة مانيلا.

اضافة اعلان

وقال مدير الخطوط السعودية في بيان رسمي أنه عند الساعة 16:10من عصر أمس، أعلنت سلطة مطار مانيلا الدولي إغلاق المدرج الرئيسي للمطار لإجراء إصلاحات غير مجدولة، وقررت تحويل معظم الرحلات التي على وشك الوصول لمطار مانيلا إلى مطار "كلارك" والذي يبعد قرابة 120 كم عن العاصمة مانيلا.

وأتبع "على إثر ذلك، تم تحويل رحلتي الخطوط السعودية القادمتين من جدة (SV870) والرياض (SV864) ضمن الرحلات المحولة للهبوط في مطار كلارك ريثما يتم السماح بالهبوط في مطار مانيلا".

وقال العبدالوهاب "نظرا لمحدودية الإمكانات التشغيلية بمطار "كلارك" وتراكم الرحلات لمختلف شركات الطيران المحولة إليه من مطار مانيلا فقد تعذر على معظم شركات الطيران تأمين إنزال المسافرين على رحلاتها بصالة مطار كلارك، وتم الانتظار حتى السماح للرحلات بالتوجه إلى مطار مانيلا بعد الانتهاء من الإصلاحات وفتحه أمام الملاحة الجوية، والخطوط السعودية تعتذر لضيوفها الكرام على متن الرحلتين عن الوضع غير المريح الخارج عن الإرادة".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook