الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إنقاذ مواطنة ثلاثينية «أجهضت» جنينها في مطار الدمام

Screenshot_30
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الدمام:

تمكن الفريق الطبي في مركز المراقبة الصحية، التابع لصحة الشرقية في مطار الملك فهد الدولي بالدمام، من إنقاذ مواطنة في العقد الثالث من عمرها، بعد أن أجهضت جنينها قرب الصالة الدولية المغادرة في المطار.

اضافة اعلان

وأكدت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية أن مركز المراقبة الصحية تلقى بلاغاً من إدارة عمليات المطار، عصر الأحد، يفيد بوجود حالة إغماء لمواطنة وهي تنزف بشدة بعد أن أجهضت جنينها الذي اتضح أنه في الأسبوع التاسع؛ حيث تم مباشرة الحالة؛ لإيقاف النزيف وبعد استقرارها تم نقلها إلى مستشفى القطيف المركزي لاستكمال العلاج وهي بصحة جيدة.

وبينت أن مركز المراقبة الصحية في مطار الملك فهد يعمل على الجانب العلاجي والجانب الوقائي، ويقدم خدماته لمستخدمي مطار الملك فهد الدولي سواء من المسافرين أو العاملين في أقسام المطار؛ حيث يعمل على مدار الساعة 18 طبيباً وكادراً فنياً على خدمة المرضى من خلال استقبال الحالات الطارئة، إضافة إلى تطعيمات المسافرين، وتقديم العلاج في بعض الحالات.

وأشار إلى أن التجهيزات التي يحظى بها مركز المراقبة الصحية بمطار الملك فهد بالدمام حديثة وكوادر مدربة على استقبال الحالات، إضافة إلى توفر الأدوية اللازمة ليتمكن المركز من أداء مهامه بالشكل المطلوب.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook