الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تسريبات تشير إلى إطلاق «Xiaomi» حاسب «Mi» قريباً

Xiaomi
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

ينتظر الكثير من عملاء العملاق الصيني Xiaomi حاسبها الجديد الذي يأتي بتصميم يحاكي حاسب آبل المميز MacBook Air، والذي أشارت التسريبات المصورة الأخيرة إلى وصوله قريباً إلى الأسواق.

اضافة اعلان

وتعقد الشركة مؤتمرها في السابع والعشرين من شهر يوليو للإعلان عن أحدث منتجات الشركة التي تنطلق إلى الأسواق خلال الفترة القادمة، وإلى جانب الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المتوقعة من العملاق الصيني، تشير أحدث التسريبات إلى أن حاسب Xiaomi المميز بتصميم MacBook Air سيكون من بين إعلانات الشركة.

وقد أكد مصدر التسريبات أن Xiaomi في طريقها للإعلان عن اثنين من الحاسبات المحمولة المميزة بتصميم MacBook Airs من آبل، كما كشفت التسريبات على المواصفات المتوقعة لحاسبات Xiaomi الجديدة، من رقاقات معالج إنتل Skylake في Core i7-6500U بسرعة 2.5 جيجا هيرتز.

أيضاً تشير التسريبات إلى ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، ليكون أحد نماذج الحاسبات التي تأتي إلى الأسواق بأسعار معقولة كما اعتدنا من إصدارات Xiaomi، لذا من المتوقع أيضاً أن تأتي هذه الحاسبات مع شاشة بدون خاصية اللمس، كما يتميز الحاسب بمنفذ USB C الذي تشير التوقعات إلى أن يعمل كمنفذ للشحن ومخرج للفيديو أيضاً، لذا من المتوقع أن تتغير بعض المواصفات القياسية للمنافذ في الحاسب كمنفذ Thunderbolt، وهي تغيرات معتادة في أجهزة الحاسب التي تتحول إلى منفذ USB C.

كما تأتي حاسبات Xiaomi الجديدة بنموذجين بحجم 11 وأيضاً 13 أنش، مع تصميم نحيف جداً للحاسب، ليكون أقرب تصميم لحاسب آبل، مع نظام تشغيل Windows 10، لذا نترقب فعاليات السابع والعشرين من شهر يوليو لتكشف Xiaomi عن حاسب Mi والمواصفات التي تنافس بها في الأسواق قريباً.

mi-notebook

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook