الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

HTC تكشف عن الهاتف الذكي الاقتصادي “ديزاير 316″

HTC-Desire-316.
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات: أزاحت شركة “إتش تي سي” الستار عن هاتفها الذكي الجديد “ديزاير 316 Desire 316، وهو الجهاز الذي يندرج تحت فئة الهواتف الاقتصادية أو منخفضة التكلفة.

اضافة اعلان

وكشفت “إتش تي سي”، عبر موقعها الرسمي الموجه للسوق الصيني، أن الهاتف “ديزاير 316″ يملك شاشة بقياس 5 بوصات، تعمل بدقة qHD، ودرجة وضوح 540×960 بكسل.

ويحتوي الهاتف الذكي الجديد معالج “سنابدراجون 200″ رباعي النواة من شركة “كوالكوم”، وهو المعالج الذي يعمل بسرعة 1.2 جيجاهرتز، ومدعوم بذاكرة وصول عشوائي سعة 512 ميجابايت.

ويملك “ديزاير 316″ ذاكرة تخزين داخلية بسعة 4 جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقة ذاكرة خارجية من نوع “ميكرو إس دي”، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل “أندرويد 4.3″ المعروف اختصارا باسم “جيلي بين”، ويملك خاصية خلاصات الأخبار Blink Feed التي تطورها “إتش تي سي”.

ودعمت “إتش تي سي” هاتفها الذكي الجديد بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا أخرى أمامية بدقة VGA، إضافة إلى بطارية سعة 1950 ميلي أمبير/ ساعة، وهو الهاتف الذي يبلغ وزنه 160 جراما وسُمكه 9.7 ملم.

وتعتزم “إتش تي سي” طرح الهاتف الذكي “ديزاير 316″ خلال الأيام القليلة المقبلة في السوق الصيني، إلا أن الشركة لم تحدد موعد طرح الجهاز أو سعره، أو موعد إطلاقه في بقية الأسواق العالمية.

يذكر أن الهاتف الذكي الجديد يأتي بعد أيام قليلة من طرح الشركة لهاتف الفئة العليا لديها، One M8، وهو الهاتف الذي يتوافر بنسختين للمستهلكين، نسخة “إتش تي سي” ونسخة “جوجل بلاي”، بالإضافة إلى نسخة للمطورين.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook