الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح: تفاصيل جديدة وراء هروب «فتاة جورجيا».. وضبط أشهر المفحطين في الخرج

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

مسؤول بسفارة المملكة في أذربيجان يكشف السبب وراء هروب «فتاة جورجيا»

اضافة اعلان

قال مصدر مسؤول في سفارة المملكة بأذربيجان، إن الفتاة وُجدت وهي في مكان معلوم لهم في جورجيا، إضافة إلى وجود عائلتها كذلك، إلا أن أسرة الفتاة رفضت تسلُّمها، مشيراً إلى وجود والدَي الفتاة في جورجيا حالياً، وعدم الرغبة في الخوض في تفاصيل من شأنها إثارة القضية بشكل واسع.

رجل أعمال يتلاعب في أوصاف أرض قيمتها مليار ريال

كشف مصدر في وزارة الشؤون البلدية والقروية عن تلاعب رجل أعمال شهير، وأحد العقاريين في أوصاف صك طائر لأرض قيمتها نحو مليار ريال، داعيا وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبدالله آل الشيخ إلى مطابقة أوصاف الصك على مخططين يملكهما رجل الأعمال، الذي كان يشغل سابقا منصب رئيس أحد الأندية الرياضية.

اكتشاف 843 موقعاً للذهب و4 مواقع «يورانيوم» بالمملكة

كشفت الهيئة العامة للإحصاء، بالتعاون مع هيئة المساحة الجيولوجية السعودية، عن 834 موقعاً للذهب، ويليه “النحاس” بعدد 594 موقعاً، و”الحجر الجيري” بعدد 541 موقعاً، وبعد ذلك “الصلصال” بعدد 363 موقعاً، و “الركام” بعدد 327 موقعاً مكتشفا واليورانيوم” بعدد 4 مواقع، و”البازلت” بعدد 54 موقعاً، وكذلك “الفوسفات” بعدد 45 موقعاً، و”الكبريت 3 مواقع و”الفضة” بعدد 258 موقعاً.

ضبط أشهر المفحطين في الخرج بعد مطاردة من المرور

تمكن أفراد شعبة مرور الخرج بمساندة دوريات الأمن، من القبض على أشهر المفحطين المطلوبين منذ فترة بعد مطاردة انتهت في إيقافه .

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook