الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعرف على أول تحديثات هاتف "نوكيا إكس"

نوكيا-إكس-إل
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أطلقت شركة “نوكيا” التحديث الأول لهاتفها الذكي الذي يعمل بنظام التشغيل “أندرويد”، لمعالجة مشكلة اشتكى منها مستخدمو هواتف “نوكيا إكس” الجديدة.

اضافة اعلان

وتتمثل المشكلة في أن شكل الأيقونات المربعة المستوحاة من واجهة المستخدم الخاصة بسلسلة هواتف “لوميا” التابعة للشركة والعاملة بنظام التشغيل “ويندوز فون”، لا يتناسق مع أيقونات التطبيقات الخارجية أو ما يُعرف بتطبيقات الطرف الثالث، أي تلك التطبيقات غير المثبتة أصلًا على الأجهزة.

حيث تأتي واجهة المستخدم في هواتف “نوكيا إكس” بألوان موحدة ومختلفة لكل صف من المربعات أما أيقونة التطبيق ضمن هذه المربعات فتأتي باللون الأبيض، بينما تأتي مربعات التطبيقات الخارجية مع لون أزرق داكن قد لا يتناسق مع الألوان المختلفة لأيقونات تلك التطبيقات.

وعن طريق التحديث الذي يأتي بحجم 16 ميجابايت، يمكن لمستخدمي هاتف “نوكيا إكس” الجديد تغيير لون الأيقونة، وذلك فقط لأيقونات التطبيقات الخارجية، والألوان المتاحة هي الأزرق والوردي والبنفسجي والبرتقالي والأخضر والأزرق السماوي.

ويمكن لمستخدمي الجهاز تنزيل التحديث الجديد عن طريق الذهاب إلى “الإعدادات” Settings ثم “حول الهاتف”About Phone، ثم النقر ضمن قائمة “تحديثات النظام” System Updates على زر “التحقق يدويًا” Check Manually.

وكانت الشركة قد كشفت عن سلسلة “نوكيا إكس” في 24 فبراير الماضي ضمن مشاركتها في مؤتمر الجوال العالمي “إم دبليو سي 2014″ MWC 2014 الذي يُقام بمدينة برشلونة الإسبانية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook