الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

3 نصائح لتحسين جودة الصوت في هاتفك

Screenshot_14
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

تُعد جودة الصوت من الاعتبارات المهمة في أي هاتف ذكي، وإن كنت ترغب بتحسين جودة الصوت في هاتفك الذكي والحصول على تجربة صوتية أفضل، إليك 3 نصائح تساعدك على ذلك.

اضافة اعلان

أولاً:

ينبغي على المستخدم التحقق من إعدادات الصوت داخل الهاتف والاستفادة من كافة المزايا المتوفرة ضمن الإعدادات الافتراضية للوصول إلى تجربة أفضل، أيضاً ينبغي الالتفات إلى مكان السماعات في الهاتف وضمان عدم تأثير الغطاء الخارجي عليها، إذ إن بعض مصنعي أغطية الهواتف لا يعيرون الكثير من الاهتمام للأبعاد الخفية للتصميم، وبالتالي يجب عليك الاعتماد على أغطية من شركات معروفة أو الالتفات لهذه النقطة بنفسك.

ثانياً:

يُفضل استبدال مشغل الصوت الافتراضي داخل الهاتف بتطبيق آخر يوفر مزايا إضافية خصوصاً فيما يتعلق بجودة الصوت، فمثلاً يُمكن لمستخدمي آندرويد الاستفادة من تطبيق Poweramp أو تطبيق AIMP في حين يُمكن لمستخدمي آي فون الاستفادة من تطبيق Denon Audio.

ثالثاً:

يُمكن للمستخدمين الذين يرغبون بالحصول على خيارات متقدمة لتحسين جودة الصوت الاعتماد على التطبيقات المتخصصة في معادلة الصوت وتضخيمه والتي تقدم تجربة أفضل للمستخدم مع إمكانية تخصيص أعلى، ويُمكن لمستخدمي آندرويد الاستفادة من تطبيق Music Volume EQ أو تطبيق Bass Booster، أما مستخدمو آي فون فيمكنهم الاستفادة من هذه الميزة في التطبيق السابق لكن ضمن الخيارات المدفوعة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook