الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«النقد»: لا صحة لموعد الإصدار الجديد للعملة الورقية والمعدنية

Screenshot_32
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

نفت "مؤسسة النقد العربي السعودي"، اليوم الخميس، ما تم تداوله هذه الأيام عبر وسائل التواصل الاجتماعي من معلومات عن موعد طرح الإصدار الجديد من العملات الورقية والمعدنية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.

اضافة اعلان

وقالت المؤسسة في بيانٍ لها: إنها "تود أن توضح لعموم المتداولين أن ما تم نشره من صور أو معلومات عن موعد طرح الإصدار الجديد غير صحيحة البتة، مؤكدة أنه لا توجد نية لإصدار ورقة نقدية من فئة الألف ريال".

وحول صور العملات المعدنية المتداولة، أوضحت أن الصور المتداولة هي لفئة الريـال المعدني الواحد الذي تم سكه وطرحه في التداول عام 1419هـ، ويمكن الحصول عليه من جميع فروع المؤسسة المنتشرة في مناطق المملكة.

وأكدت المؤسسة للجميع أنه جارٍ تطوير العملة الورقية والمعدنية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، وفق أفضل المواصفات الفنية، وأقوى العلامات الأمنية، وأعلى مقاييس الجودة العالمية.

وأشارت مؤسسة النقد العربي السعودي إلى أنه سيتم طرح الإصدار الجديد حسب البرنامج الزمني للمشروع، والإعلان عن موعد طرحه عبر وسائل الإعلام قبل تداوله بوقت كاف، داعيةً الجميع إلى الاعتماد على المصادر الرسمية في متابعة الأخبار وتلقيها عبر موقعها الرسمي ووكالة الأنباء السعودية "واس".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook