الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الجامعة الإلكترونية تفتح باب القبول لدرجة «البكالوريوس» الأحد المقبل

Screenshot_19
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن فتح باب القبول لدرجة البكالوريوس للطلاب والطالبات للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1437/1438هــ، ابتداءً من يوم الأحد المقبل وحتى يوم السبت الموافق 18شوال الجاري، وذلك لخرّيجي الثانوية العامة أو مايعادلها عبر بوابة القبول الإلكترونية (seu.edu.sa).

اضافة اعلان

وقال وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالله بن عمر النجار: إن الجامعة لاتشترط حداثة سنة التخرج للمتقدمين، ولا إحضار نتيجة اختبار القدرات والتحصيلي، موضحاً أن القبول سيتم بحسب المفاضلة على معدل التخرج من الثانوية العامة أو مايعادلها.

وأضاف: أن الدراسة ستكون في كلية العلوم الإدارية والمالية تخصص تجارة إلكترونية، ومحاسبة، وإدارة أعمال، وكلية العلوم الصحية تخصص المعلوماتية الصحية، والصحة العامة ( علمي فقط)، وكلية الحوسبة والمعلوماتية تخصص تقنية المعلومات، وكلية العلوم والدراسات النظرية تخصص اللغة الإنجليزية".

وتابع "النجار": "الدراسة ستكون متاحة لجميع التخصّصات بفروع الجامعة في كل من (الرياض، وجدة، والدمام)، بينما في المدينة المنورة في تخصّص ( إدارة الأعمال، وتقنية المعلومات)، وفي أبها ( تقنية المعلومات للطلاب والطالبات)، وتخصص (المعلوماتية الصحية واللغة الإنجليزية للطلاب فقط)، وفي القصيم وتبوك (تقنية المعلومات للطلاب فقط)، وفي الأحساء (إدارة الأعمال للطلاب والطالبات)".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook