الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«عيد وصيف الخرج».. استعدادات مبكرة و أداء مميز لفرقة «بسمات وناريز»

IMG_0305
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الخرج:

شاركت فرقة بسمات الترفيهية ضمن فعاليات عيد وصيف الخرج 37 للفعاليات بقيادة الكابتن هشام بانمي في اليوم السادس، الذي تنظمه بلدية محافظة الخرج حيث أجريت العديد من المسابقات الثقافية والحماسية للحضور بمشاركة الكبار والصغار، كما قدمت العديد من الفقرات الإنشادية وتقديم الجوائز للحضور.

اضافة اعلان

وتواجدت فرقة "بسمات وناريز" الاستعراضية وقدمتا عروضاً استعراضية مميزة بمشاركة عضوات الفرقة والزوار ونالت استحسان الحضور.

وتستمر فعاليات مهرجان عيد وصيف الخرج 37 لليوم الثلاثاء بوجود فرقة نجوم المملكة بقيادة الكابتن إبراهيم المعيدي بعد صلاة العشاء مباشرة، والسحب على الجوائز القيمة.

وأجرى المركز الإعلامي لقاء مع مدير إدارة التشغيل والصيانة حسين بن محمد الجمعة، حيث بين أن الاستعدادات لفعاليات عيد وصيف الخرج بدأت منذ ما يقارب الشهرين والتي تضمنت تجهيز الموقع المخصص للاحتفال وأعمال الصيانة، وتجهيز الحدائق والشوارع الرئيسية والميادين على مستوى المحافظة، وكذلك المناطق المحيطة بمصليات العيد، إضافة إلى وجود فرق الصيانة يومياً بمقر المهرجان، وتهيئة الأماكن المخصصة للعوائل بكل ما يلزم لتهيئة البيئة المناسبة للزوار.

وواصلت بلدية محافظة الخرج توزيع المياه المجانية للحضور، حيث تم توزيع أكثر من 150 كرتوناً من المياه يومياً. وفي نهاية الفقرات تم السحب على الجوائز القيمة المقدمة من بلدية محافظة الخرج.

IMG_0305 IMG_0168 IMG_0002 IMG_0292

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook