الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بمشاركة 30 معلمة.. انطلاق حملة محو الأمية للبنات في «البرك»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

عقدت خلال الآونة الأخيرة في ابتدائية القحمة للبنات، الاجتماعات التحضيرية للتعريف بالحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية التي تقام في قطاع البرك ضمن برنامج وزارة التعليم لمحو الأمية في مناطق المملكة، وذلك بحضور المديرة التنفيذية للحملة فاطمة الألمعي.

اضافة اعلان

وأوضح مدير مكتب التعليم بمحافظة البرك عبدالرحمن محمد أبو زلفة أن الاجتماع الذي شارك فيه أكثر من 30 معلمة، وعدد من ممثلات الإدارات الحكومية المشاركة والجمعيات الخيرية تناول أهداف الحملة وتهيئة المعلمات المشاركات للقيام بمهامهن، خلال الحملة التي تنفذ في أكثر من 20 مركزاً موزعة بين قرى وهجر محافظة البرك.

من جهتها، ثمنت المديرة التنفيذية للحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع البرك فاطمة الألمعي مشاركة المعلمات في الحملة، مؤكدة على أهمية القيام بالدور المنوط بهن خلال أداء مهامهن على الوجه الأكمل، والتعامل مع الدارسات وفق التوجيهات بمراعاتهن والعمل على استخدام الوسائل الحديثة لإيصال المعلومات لهن وتحقيق أهداف الحملة.

وتوقعت الألمعي أن يتجاوز عدد المستفيدات من الحملة التي تنطلق الأربعاء المقبل من المحافظة 600 دارسة، ويعمل على تثقيفهن وتدريبهن أكثر من 30 معلمة و20 مستخدماً، ويشرف على سير أعمل الحملة أكثر من 15 موظفاً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook