الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ضبط 21 مروجا للمخدرات عبر «سناب شات»

CcegVFRWwAAxdjV-1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

قبضت اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات على 21 مروجا للمخدرات في مواقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، بينما بدأ العمل حاليا مع الجهات الحكومية لتنفيذ وتفعيل خطط المشروع الوطني للوقاية من المخدرات "نبراس".

اضافة اعلان

وأوضح أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات مساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشؤون الوقائية عبدالإله الشريف، أنهم حققوا في برنامج الإعلام الجديد نجاحات كبيرة متمثلة في المساهمة في توعية الموطنين، والمقيمين والمجتمع على حد سواء.

وأبان أن المحاور التي ينتهجونها في مجال الإعلام الجديد هي رصد ومتابعة كل من يروج المخدرات، ومتابعة كل من يحرض أو يدعو لتعاطيها، إذ تتخذ الإجراءات الرسمية المنصوص عليها نظاما بحقه، لافتا إلى أن الآلية التي يتعاملون بها مع من يعطون مفاهيم إيجابية نحو المخدرات عبر تويتر هي التواصل معهم وتحذيرهم من هذا الفعل وإجبارهم على مسح التغريدة بشكل فوري حتى لا يتأثر بها أحد من الأطفال والشباب والفتيات.

وكشف أنهم بصدد تنفيذ خطة عمل في المراكز التجارية على مستوى المناطق لمكافحة المخدرات، مؤكدا أن مشروع «نبراس» ستظهر نتائجه خلال عامين من الآن، وذلك من خلال خفض عدد المضبوطين في قضايا المخدرات ونحو ذلك، كما أنهم الآن يعملون على برنامج بيئة التعليم وهو البرنامج الأهم والأشمل، إذ يستهدفون من خلاله سبعة ملايين طالب وطالبة في مختلف المراحل الدراسية وأيضا في الجامعات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook