الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رئيسة المعارضة الإيرانية: «نظام ولاية الفقيه» دمّر المنطقة ويجب إسقاطه

c457b26b-e972-47ab-a8cd-c4a892c4dcb5_16x9_600x338
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - وكالات:

أكدت مريم رجوي، رئيسة المعارضة الإيرانية، أن النظام الحالي في طهران فاشل وعاجز عن تحقيق أي شيء للشعب الإيراني الذي سينفجر قريباً جراء ما يلقاه من قمع، موضحة أن سياسة أمريكا بخصوص إيران يشوبها التضارب وسببت مصائب للمنطقة.

اضافة اعلان

وأضافت مريم رجوي، خلال كلمتها في المؤتمر السنوي للمعارضة الإيرانية بباريس، أن خامنئي مع بداية المفاوضات النووية قام بقصف اللاجئين الإيرانيين في العراق، وأن النظام تورط في سوريا وفقد الكثير من عناصره هناك، خاصة أنه استغل رفع العقوبات وقام بدعم الأسد في ارتكاب مجازر سوريا ودعم لميليشيات لتدمير المنطقة. وأكدت رجوي أن المقاومة الإيرانية ازدادت شعبيتها داخلياً وخارجياً وهي مستمرة في نضالها حتى إسقاط نظام ولاية الفقيه.

وكانت المعارضة الإيرانية قد أطلقت، اليوم، مؤتمرها السنوي على مدى يومين في العاصمة الفرنسية باريس، بحضور شخصيات سياسية عالمية وعربية وبمشاركة عشرات الآلاف من جماهير المعارضة الإيرانية وأنصارها حول العالم.


باريس على موعد مع "أضخم تجمع" مناهض للنظام الإيراني

تواصل - واس:

تنطلق في العاصمة الفرنسية باريس اليوم السبت فعاليات " مؤتمر المعارضة الإيرانية " السنوي بمشاركة أكثر من مائة ألف من أبناء الجاليات الإيرانية المنتشرة في مختلف دول العالم.

كما يشارك في المؤتمر كبار الشخصيات الأمريكية والأوربية والعربية وغيرها من خمس قارات بالعالم، لتعلن عن تأييدها لمشاريع وبرامج المقاومة الإيرانية.

وستقدّم الجمعيات الإيرانية الوافدة من أرجاء العالم تقييمها لعدة قضايا منها ملف قمع الحريات العامة في إيران، والآفاق المستقبلية للتطورات الإيرانية، في ضوء اتساع حركة الاحتجاجات الشعبية في مختلف المحافظات والمدن الإيرانية، وعلى خلفية التصعيد الخطير في الإعدامات التي بلغت رقماً قياسياً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook