الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مكة.. القبض على ثلاثيني قتل أحد أقربائه بآلة حادة

frame-22758
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

ألقت شرطة منطقة مكة المكرمة القبض على أحد المتهمين بعد تسببه أمس في مقتل مواطن خمسيني في حي الملاوي بالعاصمة المقدسة.

اضافة اعلان

صرح بذلك المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، المقدم عاطي بن عطية القرشي، وأضاف أن الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة تبلغت صباح يوم أمس الثلاثاء بوجود شخص متوفى داخل منزله بحي الملاوي بمكة المكرمة.

 وأضاف متحدث شرطة مكة أنه فور تلقي البلاغ انتقل المختصون من شرطة القرارة وعضو هيئة التحقيق والادعاء العام وخبراء الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي إلى الموقع وبمعاينة الجثمان اتضح بأنه يعود لمواطن سعودي في الخمسين من عمره، فيما تبين وجود آثار قطع سطحي على الرقبة كما تشير التحقيقات بأن الحادثة جنائية.

وقال "القرشي" إن الجثمان تم نقله إلى المستشفى لإكمال الفحوصات اللازمة من قبل الطبيب الشرعي، موضحا بأن مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء عبدالعزيز بن عثمان الصولي وجه بسرعة إجراء عمليات البحث والتحري لكشف هوية الجاني وذلك بمتابعة من مدير شرطة العاصمة المقدسة اللواء عساف القرشي، حيث أسفرت بتحديد هوية المتهم من قبل البحث الجنائي، حيث ضبط في فترة زمنية وجيزة واتضح بأنه من ذوي المجني عليه في الثلاثين من عمره.

 وبعد إجراء التحقيقات الأولية ومعرفة حيثيات القضية اتضح بأن الجاني يعاني من اعتلال نفسي ووجود خلافات سابقه بينهما إضافة إلى تسجيل اعترافه بالاعتداء على خصمه وذلك باستخدامه آله حادة.

 وأكد المقدم القرشي إحالته وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook