الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ضبط مختطف طفل بـ«الطائف» وإنقاذ شاب من الغرق بـ«الخفجي»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ واس

وجهت الشرطة بمحافظة الطائف تهمة الاختطاف والتهديد بالسلاح الناري، لشاب في العقد الثالث من العمر، وذلك إثر البلاغ الذي تلقته باختطاف طفل يبلغ من العمر 15 عاما.

اضافة اعلان

وصرّح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي، بأن شرطة المحافظة تلقّت الأربعاء بلاغاً بالحادثة.

وكشف القرشي، عن تشكيل فريق بحث وتحري للوصول للجاني فور وصول البلاغ ، تم بموجبه توقيف المتهم وإحالته برفقة كامل الأوراق لجهة الإختصاص.

وغير بعيد، تمكنت فرق البحث والإنقاذ بقطاع حرس الحدود بالخفجي اليوم من إنقاذ شاب من الغرق ـ بمشيئة الله ـ أثناء ممارسته السباحة على شاطيء المحافظة.

وأفاد الناطق الإعلامي بحرس الحدود في المنطقة الشرقية النقيب عمر الأكلبي بورود بلاغ صباح اليوم الخميس بتعرض شاب في العقد الثاني من عمره للتشنج أثناء ممارسته للسباحة على شاطئ كورنيش الخفجي.

وجرى إنقاذ الشاب وتقديم الإسعافات الأولية له وتمرير البلاغ للهلال الأحمر الذي قام بنقله إلى مستشفى الخفجي العام للاطمئنان على صحته .

وتهيب قيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، بالمواطنين المتنزهين، بضرورة توخي الحذر خلال تمتعهم بالتنزه على شواطئ المنطقة الشرقية والسباحة في المناطق الآمنة والمسموحة لهم، والتواصل مع طوارئ حرس الحدود ٩٩٤ عند أيِّ طارئ - لا قدّر الله .

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook