الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«أمانة الأحساء» تغلق عدداً من صالونات الحلاقة المخالفة خلال العيد

IMG-20150923-WA0091-624x535
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

باشرت أمانة محافظة الأحساء عدداً من بلاغات المواطنين بشأن صوالين الحلاقة المخالفة للاشتراطات الصحية، ومخالفة التسعيرة في مدينتي المبرز والهفوف.

اضافة اعلان

وقامت الأمانة بجولات ميدانية وفق خطتها في الجولات التفتيشية لصوالين الحلاقة؛ للحد من المخالفات الصحية وارتفاع الأسعار قبل العيد، حيث تم رصد عدد من بلاغات المواطنين ومباشرة المواقع وفرض غرامات، وإغلاق عدد من الصوالين بحسب لائحة الجزاءات البلدية.

فيما شهدت صوالين الحلاقة تنافس الحلاقين على اجتذاب الزبائن خلال العيد، ويتمثل التنافس في إعلانات الخدمات التي حشدها الحلاقون على واجهات محلاتهم، والتي تشير إلى تقديم حلاقة الوجه وتنظيف بشرة وصنفرة الوجه بسعر معين.

ويشكك زبائن في صدق هذه الإعلانات، مشيرين إلى أنها تخفيضات وهمية، تهدف لاصطياد زبائن جدد، لا يعرفون الأسعار الحقيقية في المحل قبل الإعلان ويذكرون أن الأسعار شهدت خلال هذه الفترة ارتفاعاً كبيراً.

من جانبها، حذرت أمانة الأحساء بوضع غرامات مالية على صوالين الحلاقة المخالفة للتعليمات سواء بنظافة المحل أو التسعيرات، حيث إن هناك غرامات على الصوالين المخالفة لتعليمات الأمانة، منها النظافة والالتزام بالأسعار وإلزام أصحاب الصوالين والعاملين بها باستخدام الأمواس ذات الاستخدام لمرة واحدة، وفرض غرامة على المخالفين.

في الأثناء، تواصل أمانة الأحساء حملتها المكثفة خلال العيد للتأكد من تطبيق صالون حلاقة بالأحساء للتنظيمات الجديدة، وتوعدت المحلات المخالفة بلائحة الغرامات الجزائية الصادرة من الجهات البلدية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook