الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

استعداداً لعيد الفطر.. أمانة الرياض تشدد الرقابة على صوالين الحلاقة ومغاسل الملابس

1407740940
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

شددت أمانة منطقة الرياض الرقابة على صوالين ومحال الحلاقة، ومغاسل الملابس، ومغاسل السيارات، استعداداً لموسم عيد الفطر المبارك، مؤكدة أنها ستطبق أقصى العقوبات بحق المخالفين.

اضافة اعلان

وقال مدير عام الإدارة العامة لصحة البيئة في أمانة منطقة الرياض الدكتور فلاح بن عبدالله الدوسري، إن الإدارة شددت إجراءاتها التفتيشية على هذه المنشآت؛ للتأكد من الالتزام بالاشتراطات الصحية والتقيد بسلامة المنشأة والعاملين بها.

وبين أن هدف الجولات الرقابية أيضاً التأكيد على التزام هذه المنشآت باشتراطات الصحة العامة بما يخدم المستهلكين ويحقق السلامة العامة للجميع، مفيداً أن إجمالي أنشطة الحلاقة ومغاسل الملابس الخاضعة للرقابة بمدينة الرياض تبلغ 17495 تتوزع على 7746 مغسلة، و9747 صالون حلاقة.

ونوه بدعم أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم بن محمد السلطان، ومتابعة وكيل الأمين للخدمات المهندس سليمان بن حمد البطحي لأعمال صحة البيئة بما يخدم سكان العاصمة وزواها خلال هذا الموسم، مشيداً بتجاوب وتفاعل المنشآت ذات العلاقة بالصحة العامة من خلال التزامها. بالاشتراطات البلدية وحرصها على تطبيقها بشكل دقيق.

ودعا الدوسري السكان إلى الإبلاغ عن أي مخالفات تخص ملاحظات صحية على هذه المنشآت عبر رقم البلاغات 940 أو من خلال مواقع الأمانة عبر الإنترنت وحساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook