الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الدفاع المدني»: نجاح خطة تأمين المعتمرين والزوار بمكة والمدينة في رمضان

13592440_1343210122373489_6774857766787324253_n
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

أكد مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان العمرو، عدم تسجيل أي حوادث مؤثرة على سلامة المعتمرين وزوار الحرمين الشريفين، معلناً نجاح الخطة العامة لأعمال الدفاع المدني في حالات الطوارئ بالعاصمة المقدسة والمدينة المنورة خلال شهر رمضان المبارك، في تأمين سلامة المعتمرين والزوار للحرمين الشريفين طوال الشهر الفضيل.

اضافة اعلان

وأضاف الفريق العمرو في تصريح له أن الإمكانات الهائلة التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة المعتمرين والزوار في العاصمة المقدسة والمدينة المنورة لتيسير أدائهم لمناسك العُمرة والزيارة، كان لها أكبر الأثر فيما تحقق من نجاح في تنفيذ الخطة بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات الحكومية المعنية في توفير اتخاذ الإجراءات الوقائية ضد الأخطار الافتراضية المرتبطة بهذا العدد الكبير من المعتمرين والزوار طوال شهر رمضان، وبحمد الله وتوفيقه - لم يتم تسجيل أي حوادث مؤثرة يمكن أن تكدر صفو هذا الشهر الفضيل أو تهدد سلامة المعتمرين.

ورفع الفريق العمرو التهنئة والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، وولي ولي العهد، وزير الدفاع؛ بمناسبة نجاح الخطة العامة لأعمال الدفاع المدني في حالات الطوارئ بالعاصمة المقدسة والمدينة المنورة خلال شهر رمضان المبارك، في تعزيز الإجراءات الوقائية ضد المخاطر والتدخل السريع للتعامل مع كافة الحوادث والبلاغات. وفقاً لـ"الإخبارية".

ووجه مدير عام الدفاع المدني في ختام تصريحه كلمة شكر وتقدير لرجال الدفاع المدني من الضباط والأفراد المشاركين في تنفيذ الخطة قال فيها: "كنتم دائماً عند حسن الظن بكم في أداء الواجب، وكانت جهودكم حجر الزاوية فيما تحقق من نجاح، وأثق باستمرار هذا الأداء المتميز خلال احتفالات عيد الفطر، وعودة المعتمرين والزوار إلى بلدانهم وذويهم".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook