الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مدني تبوك»: حريق «بن جحلان» بالصالحية شمل مستودعين ومحلاً تجارياً دون إصابات (صور)

IMG-20160703-WA0125
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عودة المسعودي، تصوير - عبدالرحمن العنزي:

اضافة اعلان

تمكنت فرق الدفاع المدني بمنطقة تبوك من السيطرة على حريق مستودع بن جحلان بحي الصالحية.

وأوضح نائب المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك، النقيب عبدالعزيز بن فرحان الشمري، في بيانه الصحفي أن مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بمدينة تبوك تلقى في تمام الساعة ١٩:٢٢ من مساء يوم أمس السبت، بلاغاً يفيد بنشوب حريق في مستودع بحي الصالحية.

وأضاف تم توجيه فرق الدفاع المدني للموقع وعند الوصول اتضح أن الحريق في مستودع للمواد الغذائية تابع لإحدى المؤسسات الأهلية تقدر مساحته بحوالي ٣٥٠٠ م٢، حيث عملت الفرق على محاصرة الحريق وعزله عن باقي المستودعات والمحال المجاورة ومكافحته ومنع انتشاره.

وأوضح أن الحريق اقتصر على مستودعين ومحل تجاري دون أي إصابات أو وفيات ولله الحمد، ومازالت التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحادث، كما ساهمت سرعة استجابة الجهات المعنية في حالات الطوارئ في احتواء الموقف بتوفير عدد من صهاريج المياه من قبل أمانة ومياه تبوك، والمرور، والدوريات الأمنية، والهلال الأحمر، وشركة الكهرباء، كل في اختصاصه والدفاع المدني بمنطقة تبوك.

وناشد الشمري المواطنين والمقيمين بالتعاون من قبل الجميع في اتباع إرشادات الدفاع المدني، وتنفيذ متطلبات وسائل السلامة الضرورية لجميع المنشآت بجميع فئاتها لدرء المخاطر لا قدر الله، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ الجميع من كل مكروه.

IMG-20160703-WA0125 IMG-20160703-WA0131 IMG-20160703-WA0141 IMG_٢٠١٦٠٧٠٣_٠٢٢٨٣٣-1 ٢٠١٦٠٧٠٣_١٦٣٢٠٤

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook