الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ولي العهد يصل الرياض بعد مشاركته في القمة العربية

الديوان الملكي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

وصل بحفظ الله ورعايته صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اليوم إلى الرياض قادماً من دولة الكويت بعد أن رأس نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وفد المملكة في مؤتمر القمة العربية في دورته العادية الخامسة والعشرين .

اضافة اعلان

وكان في استقبال سموه في مطار قاعدة الرياض الجوية صاحب السمو الأمير بندر بن محمد بن عبد الرحمن وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز وزير الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعد بن عبد العزيز وصاحب السمو الأمير فهد بن عبد الله بن مساعد وصاحب السمو الملكي الأمير نهار بن سعود بن عبد العزيز وصاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن محمد رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية وصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز مساعد وزير البترول والثروة المعدنية لشؤون البترول وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبد العزيز وأصحاب المعالي الوزراء.

كما كان في استقبال سمو ولي العهد معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل ومعالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن حسين بن عبد الله القبيل ومعالي نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن عبد الرحمن بن صالح البنيان وكبار قادة وضباط الحرس الوطني والقوات المسلحة وقائد قاعدة الرياض الجوية اللواء طيار ركن فهد بن ضعيان الحرير وعدد من كبار المسئولين.

حفظ الله سموه في سفره وإقامته.

_________

ولي العهد يغادر الكويت متوجهاً إلى الرياض

تواصل – واس:

بحفظ الله ورعايته غادر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اليوم دولة الكويت متوجها إلى الرياض بعد أن رأس نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وفد المملكة في مؤتمر القمة العربية في دورته العادية الخامسة والعشرين.

وكان وداع سمو ولي العهد بالمطار الأميري نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الكويت الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح والشيخ ثامر بن جابر الأحمد الصباح سفير دولة الكويت لدى المملكة وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت الدكتور عبد العزيز الفايز وعدد من المسئولين.

حفظ الله سمو ولي العهد في سفره وإقامته.

___________

ولي العهد يدعو لمنح "الائتلاف" مقعد سوريا بالقمة العربية

تواصل – وكالات:

طالب صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمنح الائتلاف الوطني السوري مقعد سوريا في القمة العربية, مؤكداً أن النظام السوري نظام جائر يمارس القتل والتنكيل، ومشدّداً على أن المأزق السوري يتطلب تغيير موازين القوى على الأرض, مطالباً بمنح الائتلاف الدعم كممثل للشعب السوري.

وقال سموه في كلمته بالقمة العربية التي افتتحت أعمالها ظهر اليوم الثلاثاء بالكويت: "لابد من تضافر الجهود لتجاوز الصعوبات التي تمر بها الأمة، والممارسات الإسرائيلية تقوّض كل الجهود للتوصل إلى السلام".

وكان ولي العهد قد وصل في وقتٍ سابقٍ، اليوم، إلى دولة الكويت، ليرأس نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وفد المملكة في مؤتمر القمة العربية في دورته العادية الخامسة والعشرين.

___________________

الديوان الملكي: ولي العهد يرأس وفد المملكة في القمة العربية الـ 25 بالكويت

تواصل – واس:

صدر عن الديوان الملكي اليوم البيان التالي: " بيان من الديوان الملكي " غادر بحفظ الله ورعايته صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع إلى دولة الكويت هذا اليوم الثلاثاء 24 / 5 / 1435هـ (الموافق 25 / 3 / 2014م) لترؤس وفد المملكة المشارك في مؤتمر القمة العربية في دورته العادية الخامسة والعشرين التي ستعقد في دولة الكويت، وذلك نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رعاه الله -. حفظ الله سموه في سفره وإقامته.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook