الأربعاء، ١٩ محرم ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ١٧ أغسطس ٢٠٢٢ ميلادى

الجامعة الإلكترونية تقدم 500 منحة دراسية لطلاب «تكافل»

الجامعة الإلكترونية تقدم 500 منحة دراسية لطلاب «تكافل»

تواصل- واس:

أعلن مدير الجامعة السعودية الإلكترونية المكلّف الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الموسى، عن تقديم الجامعة ( 500) منحة دراسية لمرحلة البكالوريوس, للمشمولين بخدمة مؤسسة “تكافل” الخيرية من الطلاب والطالبات، وذلك بموجب 100 منحة دراسية كل عام تستمر لمدة خمس سنوات.

جاء ذلك في تصريح للدكتور عبدالله الموسى عقب توقيعه يوم أمس الأول اتفاقية تعاون مشترك مع الأمين العام لمؤسسة تكافل الخيرية الدكتور محمد بن عبد العزيز العقيلي في مقر الجامعة.
وأوضح الموسى أن هذه الخطوة تأتي في إطار اهتمام الجامعة الإلكترونية بالمسؤولية الاجتماعية، وإتاحة الفرصة لجميع أبناء وبنات المملكة للاستفادة من طرق التعليم الحديثة التي تقدمها الجامعة في مختلف التخصصات التي تلبي حاجة سوق العمل المحلي.

ونوّه بما يحظى به التعليم في المملكة من اهتمام ورعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -، وتطويره بما يسهم في بناء اقتصاد ومجتمع المعرفة الذي تتطلع إليه رؤية المملكة 2030.
ومن جانبه قدم الأمين العام لمؤسسة “تكافل” الدكتور محمد العقيلي شكره وتقديره لمدير الجامعة السعودية الإلكترونية على ما أبداه من اهتمام كبير لدعم طلاب وطالبات المؤسسة، مفيدًا أن المؤسسة تنفذ عددًا من البرامج التنموية لأكثر من 250 ألف طالب وطالبة من خريجي التعليم العام في المملكة بما فيها من برامج الدعم العيني والمالي والبرامج التعليمية والتدريبية والتشجيعية للمتميزين، بغية تهيئة الطلاب ليكونوا لبنة فعالة في بناء المجتمع، وخدمة الوطن.

زائر

ماهي تخصصات البكالوريوس والماجستير وكذلك الدكتوراه ، شكرًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *